أخبار عاجلة
الى أي مدى يمكنك الاستفادة من GeForce Experience ؟ -
حافظ على وردك اليومي مع تطبيق Quran Pro -

Build 2018: منصة مايكروسوفت 365 تمكن المطورين من بناء تطبيقات أكثر ذكاء لتواكب التطور

Build 2018: منصة مايكروسوفت 365 تمكن المطورين من بناء تطبيقات أكثر ذكاء لتواكب التطور
Build 2018: منصة مايكروسوفت 365 تمكن المطورين من بناء تطبيقات أكثر ذكاء لتواكب التطور

اليوم في مؤتمر Build،مؤتمر مايكروسوفت السنوي الخاص بالمطورين، دعت الشركة المطورين لاحتضان Microsoft 365 كمنصة تطوير قوية. تقدم Microsoft 365 كل من Office 365 وWindows 10 وEnterprise Mobility + Security (EMS) وتوفر حلًا كاملًا ذكيًا أمنًا لتمكين الموظفين. وباعتبارها أكبر منصة إنتاجية في العالم وتطوير الخدمات السحابية الذكية، والتي تتيح للمطورين إمكانية الوصول إلى عملاء مايكروسوفت بطريقة متعددة الاشكال.

وقال جو بليفوري نائب رئيس الشركة ان Microsoft 365 هي أفضل مكان لإنجاز الاعمال، وأضاف أنه مع وجود 135 مليون مستخدم نشط شهريًا في Office 365 وما يقرب إلى 700 مليون أجهزة متصلة بـ Windows 10، يساعد Microsoft 365 المطورين في التواصل مع الأشخاص.

فرص جديدة للمطورين مع منصة Microsoft 365:

اليوم، أعلنت شركة مايكروسوفت عن فرص جديدة ستساعد المطورين على ابتكار طرق أكثر ذكاءً للعمل، بما في ذلك الأدوات الجديدة التي ستمنحهم المرونة في التصميم. يعمل مايكروسوفت مع إحصاءات من Microsoft Graph، بالإضافة إلى انه يعمل على تمكين المطورين من إنشاء تطبيقات ذكية تشمل بعض الأدوات الجديدة:



  • تسمح كل من واجهات برمجة تطبيقات Microsoft Teams API في Microsoft Graph ودعم التطبيقات الخاصة بالمؤسسة في Teams بأنشاء تجارب ذكية وفقًا للاحتياجات الفريدة للأعمال، كما يمكن للشركات أيضًا نشر التطبيقات المخصصة إلى متجر تطبيقات Teams.
  • يساعد تكامل SharePoint العميق في Microsoft Teams على تمكين الأشخاص من تثبيت صفحة SharePoint مباشرة في القنوات، ويمكن للمطورين استخدام أطر عمل قائمة على النصوص الحديثة مثل React ضمن مشاريعهم لإضافة المزيد من النصوص التي يمكن تنظيمها داخل صفحات SharePoint.
  • يتيح الدعم الجديد ل Power BI Visualizations في Excel للمطورين إمكانية توسيع المرئيات المخصصة التي تم إنشاؤها ل Power BI إلى Excel، مما يمنحهم فرصة الوصول إلى المزيد من المستخدمين.
  • تحديثات جديدة إلى نظام Fluent Design الذي يساعد المطورين على ابتكار تجارب تفاعلية عميقة مع لغة التصميم المحدثة من مايكروسوفت. والآن يمكن لكل منظمة تقديم حلولًا رائعة تمكن العملاء من القيام بالمزيد.
  • يمكن لمطوري UWP XAML Islands الوصول إلى عناصر تحكم XAML بمرونة أكثر بغض النظر عن مكدس واجهة المستخدم الذي يستخدمونه، سواء كان Window Forms أو WPF او نظام Win32 الأصلي.
  • NET Core 3.0 الذي يسمح للمطورين باستخدام احدث إصدار من NET وتشغيل التطبيقات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من إنشاء تجارب تطبيقات مذهلة لا تؤثر على البنية الأساسية التنظيمية.
  • MSIX، وهو حل متكامل للحاويات يوفر طريقة بسيطة لتحويل كتالوجات كبيرة من التطبيقات. وهو يرث جميع الميزات الرائعة من UWP بما في ذلك التثبيت والتحديث الموثوق، هذا وبالإضافة إلى نموذج أمان مُدار ودعم لإدارة المشاريع ومتجر مايكروسوفت.
  • وظائف Azure Machine Learning وJavaScript مخصصة جديدة تسمح للمطورين والمؤسسات بإنشاء إضافات قوية خاصة بك إلى كتالوج Excel.
  • Windows Machine Learning، وهي منصة جديدة تمكن المطورين من تطوير Intelligent Cloud ثم نشرها في وضع عدم الاتصال وبأداء عالي إلى النظم الأساسية للوضع الشخصي.

تجارب Microsoft 365 تعمل على تمكين العملاء من القيام بالمزيد

طرحت شركة مايكروسوفت مجموعة من الخبرات التكنولوجية التي تتعامل مع قوى عاملة أكثر تنقل، بما في ذلك تبسيط تجارب Windows المحمولة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة والأنظمة الأساسية. هذا وبالإضافة إلى دمج تجارب الويب والتطبيقات بشكل أفضل، هذه الخبرات الجديدة تشمل التالي:

  • يوفر تطبيق Your Phone الجديد نافذة لهاتف المستخدم مباشرة من الحاسب الخاص به للانتقال السلس لبعض المحتويات مثل الرسائل والصور والإشعارات عبر أجهزة العملاء المشتركة. سيبدأ تطبيق Your Phone في طرح برنامج Windows Insider هذا الأسبوع.
  • يدعم تطبيق Microsoft Launcher على أندرويد عملاء Enterprise بما في ذلك مجموعة من تطبيقات الأعمال ونصائح تقنية المعلومات بشأن التهيئة، سيدعم تطبيق Microsoft Launcher أيضًا ميزة Timeline لبدء تشغيل التطبيق عبر الأجهزة.
  • اليوم على أجهزة آيفون وآيباد، سيتم تضمين جلسات تصفح Microsoft Edge في تجربة Timeline على الحواسب التي تعمل بنظام Windows 10. كما نعلن اليوم عن أن العملاء سيتمكنون من الوصول إلى ميزة Timeline على هواتف الآيفون مع Microsoft Edge.
  • سيتمكن أي مطور من التوصل إلى جماهير جديدة، وهذه تعتبر طريقة أسهل لتنظيم الأشياء الخاصة بك والعودة إلى ما كنت تفعله.
  • تعمل بطاقات Adaptive المدعومة حاليًا داخل Microsoft 365 على تمكين المطورين من إنشاء محتوى تفاعلي غني في الرسائل الواردة من تطبيقاتهم أو برامجهم أو خدماتهم إلى Teams وOutlook. ونتيجة لذلك، يمكن للأشخاص الموافقة على تقارير الإنفاق أو التعليق على أي مسألة في GitHub مباشرة من خلال الدردشة، أو حتى دفع الفواتير مباشرة في البريد الإلكتروني.

تعد Microsoft 365 منصة تطوير شاملة مزودة بأدوات القلم والحبر والجوال والأجهزة والسحابية والمطورين، وكل ذلك مع ذكاء مستنتج يبسط الأمور إلى العملاء ويسهل عملية التطوير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متصفح فايرفوكس بدأ عرض الإعلانات للمستخدمين
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة