أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث اندرويد باي 9.0 لهاتف LG G7 One -
هل سيتمكن العلماء من ترجمة الأفكار إلى خطابات؟ -
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

كيفية الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية

كيفية الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية
كيفية الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية

تملك شبكة نتفليكس شعبية كبيرة بين المستخدمين المهتمين بآخر الأعمال التلفزيونية والذين يريدون مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات، حيث تتيح لك الشبكة إمكانية تشغيل الشاشة ومجموعة من المسلسلات والعروض الأكثر ملاءمة لذوقك وترتيبها بعناية وكل ذلك بفضل خوارزميات تعلم الآلة الممتازة، ومع ذلك، ليس كل يوم هو نفسه، وإذا كنت تثق في غرائزك البشرية، فأنت تريد أن تنحرف عن المسار المعتاد.

عندما تضيع في مكتبة نتفليكس الضخمة، عادةً ما تكون إحدى الطرق الأكثر شيوعًا للبحث عن عرض ما هي البحث في العنوان مباشرةً، أو إذا كان لديك متسع من الوقت، فعليك استعراض أنواعه.

وإذا كنت لاحظت ذلك، إن أنواع نتفليكس هي سائدة إلى حد كبير، حيث ستحصل على الفئات المعتادة مثل الجريمة والكوميديا والرعب وغيرها، ولحسن الحظ لم يمضِ وقت طويل حتى بدأت أخبار رموز نتفليكس للأنواع السرية في إغراق صفحات الويب.

إذا كنت تريد الغوص في عمق الأنواع الفرعية، فكل ما كان عليك فعله هو إضافة رمز سري إلى عنوان URL وستظهر الأفلام المتعلقة بهذا النوع على الفور، ومع ذلك فإن تذكر وحفظ مسار تلك الرموز مهمة كبيرة، بالإضافة إلى ذلك ليس هناك ما يضمن أن إدخال الرمز سيحقق لك المحتوى المناسب حيث توجد العديد من الفئات التي يتم استخدامها بشكل واضح لأغراض الاقتراحات.



لقد وجدنا الحل المثالي لذلك في شكل إضافة على متصفح كروم، وباستخدام اسم فئات نتفليكس، تجعل هذه الإضافة البحث عن الأفلام والعروض أسهل كثيرًا.

كيفية الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية

  • بدايةً عليك تحميل إضافة نتفليكس إلى متصفح كروم، والتي ليس لديها أي إعلانات، ولا تحتاج إلى أي أذونات.
  • انقر على كل الفئات وسيتم الترحيب بقائمة كبيرة من الأنواع الفرعية، لذلك بمجرد أن تكتشف شيئًا مفضلاً لديك، كل ما عليك فعله هو النقر على رمز القلب الصغير وسيتم وضع علامة على تلك الفئة.
  • ستظهر الفئات التي تم وضع إشارة عليها في الصفحة الأولى، بهذه الطريقة لن تضطر إلى بدء البحث عنها في كل مرة تدخل فيها للشبكة.
  • الآن كل ما عليك القيام به هو الجلوس واكتشاف عروض مذهلة من الدراما السياسية إلى الأفلام الإقليمية.

إضافة نتفليكس على متصفح كروم عبارة عن برنامج مفتوح المصدر بالكامل، وتعمل ببساطة عن طريق إعادة تحميل الصفحة برقم النوع المرتبط بها، باختصار، إنها عملية تلقائية لاختراق عنوان URL.

ولا يمكن الوصول إلى هذه الطريقة إلا في جهاز الحاسب أو الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى استخدام متصفح كروم، أما إذا كنت تستخدم التطبيق سواء على التلفاز أو الهاتف، فلن تتمكن من الوصول إلى الأنواع أو الفئات المخفية، أفضل حل بديل في هذه الحالة هو البحث عن الأفلام على جهاز الحاسب الخاص بك، وبمجرد العثور على شيء يعجبك، ابحث عنه يدويًا في التطبيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج