سامسونج تصدر تحديث جديد يقوم بإصلاح مشكلة المكالمات في هواتف Galaxy S9

سامسونج تصدر تحديث جديد يقوم بإصلاح مشكلة المكالمات في هواتف Galaxy S9
سامسونج تصدر تحديث جديد يقوم بإصلاح مشكلة المكالمات في هواتف Galaxy S9

Galaxy S9+

إشتكى بعض ملاك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 من مشاكل الإتصال مع هواتفهم الذكية الرائدة الجديدة من سامسونج. لقد إستلم هذين الهاتفين تحديثًا في الشهر الماضي والذي جلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أبريل ولكنه لم يحل هذه المشاكل. وقد قامت شركة سامسونج الآن بإصدار تحديث منفصل آخر للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يقال بأنه يعمل على إصلاح مشاكل الإتصال المذكورة آنفا.

أفاد العديد من ملاك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بأن هواتفهم الذكية تقوم بكتم الصوت أثناء مكالمة هاتفية لمدة 20 ثانية بشكل عشوائي. كما إشتكى البعض من أنهم يعانون من تشوه غير مقبول في الصوت أثناء المكالمات مما يجعل من الصعب للغاية عليهم فهم ما يقوله الشخص في الطرف الآخر.



إنتهت هذه المشاكل بتعرض شركة سامسونج لدعوى قضائية في ما يسمى بإسرائيل. تم تقديم دعوى قضائية بالفعل من قبل بعض الصهاينة هناك والذين لم يكونوا سعداء بحقيقة أن شركة سامسونج لم تقم بإصدار الإصلاح في وقت مبكر.

تقوم شركة سامسونج الآن بإصدار تحديث جديد للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ويشير سجل التغييرات الخاص بهذا التحديث إلى أنه يجلب معه بعض التحسينات لثبات المكالمات، وأولئك الذين عانوا من مشكلة المكالمات من قبل يقولون الآن بأن هذا التحديث يقوم بإصلاح المشكلة.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افضل برامج وتطبيقات دمج الصور ٢٠١٨ مجاناً مع روابط تحميل
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج