أخبار عاجلة
4 ألعاب مجانية متوفرة الأن لمنصة PC! -
عروض وخصومات متجر Playstation لهذا الأسبوع -
أفضل تطبيقات تحويل العملات لأندرويد وآيفون -
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

الساعة الذكية Apple Watch تساهم في إنقاذ حياة رجل آخر

الساعة الذكية Apple Watch تساهم في إنقاذ حياة رجل آخر
الساعة الذكية Apple Watch تساهم في إنقاذ حياة رجل آخر

Apple Watch

في الأونة الأخيرة قلنا لكم بأن الساعة الذكية Apple Watch لعبت دورًا أساسيًا في إنقاذ حياة مراهقة أمريكية حيث أدى الإرتفاع غير الطبيعي لمعدل ضربات قلب المراهقة الأمريكية إلى تشخيص إصابتها بمرض مزمن على مستوى الكلي. الآن يبدو أن لدينا تقريرًا حيث إتضح أن الساعة الذكية Apple Watch ساهمت مرة أخرى في إنقاذ حياة رجل يبلغ من العمر 32 عامًا في مدينة نيويورك.

الرجل المعني هنا يدعى William Monzidelis، وهو يعمل في صالة البولينج الخاصة بعائلته، وأثناء تأديته لعمله شعر فجأة بدوار وإضطر للذهاب إلى الحمام حيث بدأ ينزف. ثم نبهته الساعة الذكية Apple Watch إلى أنه يجب عليه إلتماس العناية الطبية، وفي تلك اللحظة طلب من والدته نقله على الفور إلى المستشفى.



على طول الطريق إلى المستشفى، كان William Monzidelis ينزف بإستمرار في السيارة، وعندما وصل إلى المستشفى كان قد فقد حوالي 80 في المئة من دمه. عند الوصول، تم تشخيص حالته وإتضح أنه مصاب بقرحة منتفخة وكان عليه أن يتلقى نقل الدم أولا قبل أن يتم إجراء عملية جراحية له.

وفقا لأطبائه، لو أنه لم يول إهتمامًا لتنبيه الساعة الذكية Apple Watch، فقد كان هناك إحتمال كبير أن يفقد حياته. وحتى تلك اللحظة، كان William Monzidelis يتمتع بصحة جيدة نسبيًا وربما تجاهل تلك الأعراض.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية