أخبار عاجلة
تطبيقات لسرطان الثدي تساعد في الكشف و العلاج -
جوجل تبدأ في اختبار المواصلات في القاهرة -

مالذي ستكشف عنه جوجل في مؤتمر I/O 2018

مالذي ستكشف عنه جوجل في مؤتمر I/O 2018

تستعد شركة الفابت ” جوجل ” الاميركية لعقد مؤتمرها السنوي I/O 2018 , والخاص بالمطورين في Mountain الواقعه ضمن ولاية كاليفورنيا , ابتداء من ييوم الغد 8 مايو الجاري ولغايه 10 مايو من نفس الشهر .

وكما هي العاده نقوم في كل عام بادراج توقعاتنا لمؤتمرات المطورين الخاصه بالشركات العالمية مثل مؤتمر مطوري مايكروسوفت وجوجل و آبل , وتالياً ابز التوقعات الخاصه بمؤتمر مطوري جوجل Google I/O 2018 .

  • اصدار Wear OS للساعات الذكية

جوجل لديها نظام تشغيلي خاص للساعات الذكية كان يسمى اندرويد وير ” Android Wear لكن لاحقاً قامت جوجل بتغيير الاسم الى Wear OS , وتخطط الشركة للكشف عن المزايا الجديدة للنظام الجديد , والتي من أبرزها مزايا الذكاء الاصطناعي التي ستوفرها GOOGLE للمستخدمين , بالاضافه الى مزايا تخص الصحة وتعاونها مع شركة Fitbit .

  • اندرويد بي / Android P

كما نعلم فان شكرة جوجل الاميركية قامت لغايه الان بتقديم نسختين من المعاينة للاصدار التجريبي من نظام التشغيل الجديد الخاص بها اندرويد بي ” Android P ” , ويتوقع ان تكشف غدا الشركة تفاصيل اكثر حول المزايا الجديدة المنتظره التي سيحملها هذا النظام والتي من أبرزها تبديل أزرار الملاحة navigation بزر واحد مع دعم للتحكم بالإيماءات و دعم تصميم النوتش ” القطع ” الأسود أعلى الشاشة التي بدات الشركات باعتماده في هواتفها الذكية الجديدة .



  • تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز AR/VR

تولي شركة Google اهتمام كبير في تقنيات الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي ” AR/VR ” , ويتوقع ان توسع الشركة خططها في هذا المجال لتشمل إعلانات جوجل مثل الإعلان عن نظارات جديدة لتقنية الواقع المعزز والمزيد من التطبيقات الخاصة بهذا المجال .

بالاضافه الى ان الشركة تخطط للكشف عن تصميم جديد لتقنية التصميم ” Material Design ” وتطوير انظمة الالعاب الخاصه بها , ولا ننسى انها ستكشف عن خططها في مجال مُساعد جوجل الصوتي و Google Home , ولا ننسى حواسيب كروم ربما تكشف عن بعض الخطط التي تخصها في هذا المجال .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيقات لسرطان الثدي تساعد في الكشف و العلاج
التالى Honor تجدول حدثًا جديدًا في اليوم 24 يوليو، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Honor 9X