أخبار عاجلة
7 علامات للنرجسية تكشفها في العلاقات الحميمية -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

Google Assistant متوافق الآن مع أكثر من 5000 جهاز منزلي ذكي

Google Assistant متوافق الآن مع أكثر من 5000 جهاز منزلي ذكي
Google Assistant متوافق الآن مع أكثر من 5000 جهاز منزلي ذكي

pixel-xl-google-assistant

إتضح في الأونة الأخيرة أن المساعد الرقمي Google Assistant يعد الأفضل بالمقارنة مع منافسيه مثل Siri و Alexa و Cortana. تعمل الشركة على تحسين تجربة المستخدمين بهدف تمكينهم من التحكم في جميع الأجهزة والأجهزة المنزلية في منازلهم بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. حققت شركة جوجل تقدمًا كبيرًا في ضمان عمل Google Assistant مع جميع أنواع الأجهزة المتصلة. وقد أعلنت شركة جوجل مؤخرًا أن Google Assistant أصبح الآن متوافقًا مع أكثر من 5000 جهاز منزلي ذكي.

هذا يمثل زيادة كبيرة بالمقارنة مع الأشهر القليلة الماضية نظرًا لحقيقة أنه كان متوافقًا فقط مع 1500 جهاز منزلي ذكي في شهر يناير من هذا العام. ويشمل الأجهزة التي يدعمها Google Assistant كل من أنظمة الأمان، والمجففات، والأضواء، والمقابس، وأجهزة قياس الحرارة، والمراوح، والأقفال، وأجهزة الإستشعار، وأجراس الأبواب، والكاميرات، والثلاجات، وغيرها من الأجهزة الأخرى.



كشفت شركة جوجل أيضا في مدونتها الرسمية أن إحدى الحالات الأكثر شيوعًا التي يستخدم فيها المستخدمين Google Assistant هي مشاهدة الأفلام والعروض على التلفزيون ومن أجل تشغيل الموسيقى. وزادت إستفسارات وسائل الإعلام والإستفسارات الترفيهية مثل “ play SportCenter ” بنسبة 400 في المئة في الأشهر الستة الماضية، وفقا للشركة.

هذه مجرد البداية، ويمكننا التأكد من أن Google Assistant سيكون متوافقًا مع أكثر من 5000 جهاز ذكي في الأشهر القادمة. ومن المرجح أن نسمع عن المزيد من الأجهزة التي حصلت على دعم Google Assistant في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018. وكشفت الشركة أيضا أنها تعمل مع شركائها لجلب Google Assistant إلى الجيل التالي من أجهزة التلفزيون التي ستصبح متوفرة في وقت لاحق من هذا العام.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج