أخبار عاجلة

خلل في متصفح جوجل كروم عقب تحديث نيسان/ابريل لويندوز 10

خلل في متصفح جوجل كروم عقب تحديث نيسان/ابريل لويندوز 10
خلل في متصفح جوجل كروم عقب تحديث نيسان/ابريل لويندوز 10

أطلقت مايكروسوفت أخيراً تحديث ويندوز 10 الخاص بشهر نيسان/أبريل، ورغم أن هذا التحديث حمل معه العديد من المزايا والسمات المهمة إلا أنه لم يكن خالياً من بعض المشاكل والثغرات.

 

فقد بين عدد من المستخدمين أن متصفح جوجل كروم يتسبب بإيقاف عمل حواسيبهم أو بطئها بشكل شديد وذلك عقب تثبيت التحديث الجديد، وقد اضطرت مايكروسوفت في الشهر الماضي إلى تأجيل تحديث نيسان/ابريل نتيجة مشاكل شاشة الموت الزرقاء.

 

وقد تطرقت مايكروسوفت إلى هذه المشكلة التي تحدث على متصفح كروم مؤكدة أن بعض الأجهزة قد تتعطل بالفعل عند استخدام هذا المتصفح على الإصدار الأحدث من ويندوز 10، وأوضحت الشركة أنها تعمل على التوصل لحل عبر التحديث الذي ستطلقه في 8 أيار/مايو.



 

لكن في حال كنت تعاني من هذه المشكلة فإنه بإمكانك النقر على Ctrl + Shift + B، حيث أن ذلك يؤدي إلى إعادة تشغيل سواقة الرسوميات، أما إذا كنت تستخدم جهازاً لوحياً فإنه يجب عليك النقر على زري رفع وخفض الصوت ثلاث مرات متتالية خلال ثانيتين.

 

ولا يزال السبب وراء هذه المشكلة غير معروف في الوقت الحالي لكن المطورين من جوجل ومايكروسوفت وانتل يبحثون في هذا الأمر، ففي أحد التقارير أوضح المطور في شركة انتل “يانغ غو” أن المشكلة تصيب أولئك الذين يستخدمون الإصدار رقم 1803 من ويندوز 10 بمعالج انتل Kaby Lake HD 620/630.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق خبيث على فيس بوك مسنجر يسرق كلمات المرور والعملات الرقمية
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة