مايكروسوفت تطلق إصداراً جديداً من سرفيس برو

مايكروسوفت تطلق إصداراً جديداً من سرفيس برو
مايكروسوفت تطلق إصداراً جديداً من سرفيس برو

أطلقت مايكروسوفت إصداراً جديداً من حاسوب سرفيس برو يتمتع بمعالج انتل Core i5 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، ويبدو أن الشركة أطلقت هذا الإصدار كبديل أو كتحديث عن الإصدار الحالي الذي يتمتع بمعالج انتل Core i5 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت والذي يبلغ سعره 799$.

 

ومن الجدير بالذكر أن جميع المعالجات الموجود على هذه الإصدارات من سرفيس برو هي من الجيل السابع ولا يوجد في الوقت الحالي أية معلومات حول نية الشركة في تحديث هذه المعالجات.

 

ومنذ بضعة شهور أطلقت الشركة إصداراً من سرفيس برو خاصاً بالشركات يتمتع باتصال LTE لكن الآن أصبح بإمكان الجميع الحصول على هذا الإصدار، حيث يكلف مبلغ 1449$ ويمتلك معالج انتل Core i5 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.

 



ويكلف الإصدار العادي من سرفيس برو (الذي لا يتمتع باتصال LTE) مبلغ 1299$، وقد فضلت الشركة إطلاق اسم نيو سرفيس برو على هذا الإصدار بدلاً من سرفيس برو 5.

 

تحسينات عن الإصدار السابق

 

يبدو أن مايكروسوفت تمكنت أخيراً من حل المشكلة التي أصابت عدداً كبيراً من المستخدمين الذين قاموا بشراء سرفيس برو 4، حيث تكمن المشكلة في أن هذه الأجهزة ستعاني من خلل بعد مضي سنتين على شرائها وهو ما يعتبر وقتاً قصيراً، لكن لحسن الحظ فإن نيو سرفيس برو لن يتمتع بهذه المشكلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تطلق تحديث اوريو لهاتفها الذكي Mate SE
التالى تسريبات: هواوي تعمل على نسخة مُطورة من ساعة Huawei Watch 2