تقرير جديد يؤكد أن مايكروسوفت ما زالت ترفض مشاركة مبيعات أجهزة Xbox One

تقرير جديد يؤكد أن مايكروسوفت ما زالت ترفض مشاركة مبيعات أجهزة Xbox One
تقرير جديد يؤكد أن مايكروسوفت ما زالت ترفض مشاركة مبيعات أجهزة Xbox One

ذكر تقرير جديد من شبكة The Verge بأن شركة مايكروسوفت الأمريكية لا زالت ترفض الإفصاح عن مبيعات جهاز الألعاب المنزلي Xbox One، و الذي كان قد صدر في الأسواق في موسم أعياد 2013، و حصل بعد ذلك على تصميم جديد Xbox One S، قبل أن يحصل في العام الماضي على الإصدار المحسن Xbox One X، الذي يحمل معه أقوى عتاد تقني على صعيد الأجهزة المنزلية الموجودة في الأسواق حالياً.

و منذ انطلاقة الجهاز، لم يتمكن جهاز مايكروسوفت من التفوق على منافسه اللدود، البلايستيشن الرابع من شركة سوني، و الذي تمكن من التفوق على صعيد المبيعات العالمية، قبل أن تتوقف مايكروسوفت عن مشاركة مبيعات الإكس بوكس نهائياً، و تكتفي بإحصائيات أخرى تقيس بها نجاح المنصة مثل عدد المُشتركين بخدمة Xbox Live، و أكد ممثل من مايكروسوفت لشبكة The Verge أن الشركة لم تعد تقيس نجاح الإكس بوكس بعدد الوحدات المباعة، و إنما بمقدار اندماج المستخدمين مع المنصة.

و اتجهت مايكروسوفت بصورة بارزة في هذا الجيل لتقديم الخدمات الجديدة مثل Xbox Game Pass التي تُتيح للمشتركين الولوج إلى مكتبة واسعة من الألعاب و اللعب بها كما يشاؤون مقابل اشتراك شهري، و Mixer المتخصص في بث الألعاب. على أية حال، يقدر المحللون مبيعات الإكس بوكس بنحو 35 مليون وحدة عالمياً، بينما وصلت مبيعات البلايستيشن الرابع إلى 79 مليون وحدة حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن هاتف Honor 10 GT بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج