مبيعات سلسلة Tomb Raider تتجاوز 63 مليون نسخة عالمياً

مبيعات سلسلة Tomb Raider تتجاوز 63 مليون نسخة عالمياً
مبيعات سلسلة Tomb Raider تتجاوز 63 مليون نسخة عالمياً

شهر سبتمبر المقبل موعدنا مع إصدار الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider الشهيرة والتي ستأتي تحت عنوان Shadow of the Tomb Raider ، ومع قرب إصدار الجزء الجديد ظهرت اليوم بعض التقارير والتي تؤكد مدي نجاح السلسلة طوال الفترة الماضية وبالتحديد منذ بدء إصدار أولي أجزائها في 1996 وقدمت لنا الكثير طوال تلك الرحلة الطويلة مع محبوبتنا “لارا كروفت”.

حيث قام اليوم شركة Square Enix من خلال الحساب الرسمي للعبة Tomb Raider بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالكشف عن مبيعات سلسلة Tomb Raider الشهيرة، حيث ذكرت الشركة بأن اللعبة قد شحنت أكثر من 63 مليون نسخة عالمياً، وليس هذا فحسب بل كشف الشركة أيضا بان اللعبة قد دخلت إلي قاعة مشاهير عالم الألعاب  والتي تم تأسيسها بداية من عام 2015 وتضم العديد من أبرز شخصيات عالم الألعاب مثل المطور الشهير “هيديو كوجيما”.

شركة Square Enix كشفت أيضا بأنه قد تم اختيار شخصية “لارا كروفت” كأحد أهم ايقونات عالم صناعة الألعاب في التاريخ، بالإضافة إلي أنها أصبحت الشخصية الأنثى الأشهر في تاريخ عالم الصناعة أيضا، وذكرت الشركة بأنه يعود ذلك إلي نجاح فيلمي Tomb Raider والذي قامت بتجسيدها الممثلة الشهيرة “أنجلينا جولي”.

 جديرا بالذكر أن لعبة Shadow of the Tomb Raider قادمة في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شحنات معالجات الهواتف الذكية في الصين ستنخفض في الربع الرابع من هذا العام
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج