أخبار عاجلة
الى أي مدى يمكنك الاستفادة من GeForce Experience ؟ -
حافظ على وردك اليومي مع تطبيق Quran Pro -

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الدراما الآسيوية والكورية مجانا

من الصعب أن تجد التطبيقات التي تُقدم محتوى ترفيهي مجانا، فلو أردت مشاهدة الدراما الآسيوية، خاصة الكورية والمجانية، فقد يكلفك هذا، لكن ليس في كل الأحوال.. إليكم أفضل التطبيقات لمشاهدة الدراما الآسيوية.

Viki (1

Wa258cUgIV6yJ0CMYrrzdhzNwH8TWcY7SeDwq_Yb

يقدم المحتوى الترفيهي الآسيوي، الأفلام والمسلسلات والبرامج الكورية واليابانية على رأسهم. بجودة عالية. ويضم ترجمة لأكثر من 200 لغة. لكن ستحتاج لدفع اشتراك شهري بعد تجربة مجانية 7 أيام.

قوقل بلاي | آبل ستور

Viu (2 

يقدم الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية بما فيها الكورية بجودة عالية. ويضيف محتوى جديد بشكل يومي. ويوفر الترجمة للعربية. الباقة الأساسية توفر محتوى مجاني محدود إلى حد ما، وتحتوي على إعلانات، أما الباقة المدفوعة فتكلف 16.99 ريال سعودي تدفع مرة واحدة، وتوفر جميع المحتوى مجانا، وخالية من الإعلانات.



قوقل بلاي | آبل ستور

3) أفلامي

يقدم الأفلام العربية والأجنبية بما فيها الكورية. أيضا، يقدم عروض المصارعة وأفلام الكرتون. يقدم المحتوى مترجم ومجاني كليا. ويمكنك البحث على المحتوى الذي تريد متابعته وتصنيف العرض.

قوقل بلاي

Drama Slayer (4

يقدم مئات المسلسلات والأفلام الكورية مترجمة إلى العربية مجانا. لكن البعض يشتكي من تأخر رفع الحلقات على التطبيق. يوفر التطبيق جودات متعددة للمشاهدة، ويمكنك البحث وإضافة المسلسلات في قائمة المفضلة ليتم تنبيهك بإشعارات عن الجديد.

قوقل بلاي

5) مسلسلات كورية

يقدم مجموعة من أشهر المسلسلات الكورية والهندية مترجمة ومدبلجة لهواتف آيفون وآيباد.

آبل ستور


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل مانعرفه حول Galaxy نوت 9 القادم
التالى أوبو تطلق الجيل الثاني من هاتفها Oppo A83