أخبار عاجلة
مراجعة اللعبة Shadow of the Tomb Raider ! -

إصدار 100 قطعة من كيس DeepCool GamerStorm New Ark 90 Electro

أطلقت شركة DeepCool كيسها الجديد GamerStorm New Ark 90 Electro القادم لنا بعدد محدود يقدر فقط بـ 100 قطعة. المختلف مع هذا الكيس هو فقط قدومه باللون الجديد البرتقالي الجذاب, عدى ذلك ليس هناك شيء مختلف به. لكن إن كنت تريد التميز عن الأخرين بهذا اللون وحصولك على واحد من هذه الكيسات التي ستكون مرقمة ومحفور عليها بالليزر النسخة التي تملكها…عندها توجه نحوها. حتى إن كنت قلق من ناحية ان يكون هذا الكيس مختلف بالمواصفات عن كيس GamerStorm New Ark 90, فنحن نؤكد لك انه ليس هناك اختلاف بينهما سوى باللون المميز.

الهيكل الخارجي للكيس يتمتع ببنية مصنوعة من معدن SGCC باللون أسود بركاني ومع نظام إضاءة RGB كامل يسمح للمستخدمين بعرض لمسة لونية متزامنة رائعة. من الداخل صنع الكيس من مواد مختلفة مع استخدام البلاستيك ABS. من المميزات المرفقة مع الكيس القدرة على عرض البطاقة الرسومية للمستخدمين بتركيبه عموديا باستخدام كابل توصيل اختياري. كلا اللوحين الأمامي والعلوي يمتلكان ميزة خاصة تسمح لهم بتزيينه مع شريط إضاءة RGB. هناك أيضا ظهور لشعار GAMER STORM بإضاءة RGB مصمم في مكان تركيب مزود الطاقة.



BD20Lge8rx7lPmgd
6odODljp7BD6Zxgw
3anC8EH9EPoAExPn
3Cznm734VAn1xU0V

NEW ARK 90 يدعم اللوحات الأم التي تصل بحجم EATX/ATX/M-ATX/Mini-ITX مع قياسات قصوى بـ305x 276mm. من الداخل نلاحظ تمتع الكيس بسعة فائقة بقياس 230مم التي تم تصميمها للسماح بحصولنا على مساحة 5 مم لتبسيط تنظيم الكابلات. أما بالنسبة لقفص HDD فهو قابل للإزالة من أجل الحصول على مرونة إضافية. حيث يمكن تركيب 3 أقراص 3.5 و 6 أقراص 2.5.

تشكيلة واسعة من حلول التبريد يمكن أن تتسع مع هذا الكيس بداية مع رادياتير 120, 240 , 360mm أو ثلاث مراوح 120 مم في الجانب الأمامي. بالمناسبة كيس NEW ARK 90 يأتي مسبق التنصيب مع رادياتور 280 مم من سلسلة CAPTAIN Liquid Cooling System المصمم خصيصا لهذا الكيس. إنه يمتلك ثلاث مراوح 140mm RGB مركبة عموديا على اللوح الجانبي التي يمكن أن تقلل من الناتج الحراري الحاصل من البطاقة الرسومية.

يمكن أن يتسع الكيس بمزود طاقة ATX PS2 بحجم 200mm بينما ياتي وزن كيس عند 14.34kg, لربما يقول البعض أن السعر مرتفع ولكن لا تنسى أنه قادم لنا بمشتت تبريد مائي جاهز بحجم 280mm مع مروحتين RGB كل واحدة حجم 140mm.

بالمناسبة الإصدار السابق كان قد أطلق بسعر 300 دولار بينما الجديد فلم يكشف بعد من قبل الشركة عن سعره ولكن توقع أن يكون أغلى من 300 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية