أخبار عاجلة
تسريب الصور التسويقية لهاتفي Pixel 3 و جوجل Pixel 3 XL -
سامسونج ستقلّد هواوي بألوان هواتفها -
مقارنة بين سرعة اتصال آيفون XS وجالكسي S9 وبكسل 3 -

ماهي المنتجات الجديدة التي ستطلقها آبل لهذا العام ؟

بدأت شركة آبل عام 2018 بإطلاق جهاز آيباد جديد، ولكن هذا ليس كل ما يمكن أن نتوقعه من الشركة هذا العام، حيث أفادت تقارير أنها تحضر لإطلاق ثلاثة هواتف آيفون جديدة ستصل في شهر سبتمبر بالإضافة إلى إمكانية وجود هاتف آيفون SE 2. والمزيد!

ويتوقع أن تكشف الشركة أيضا عن سماعات تدعم إلغاء الضوضاء، فضلا عن الجيل الجديد من سماعات AirPods والتي قد تكون مقاومة للماء. ثم هناك آيباد برو مع خاصية التعرف على الوجه وجيل جديد من ساعة آبل ووتش مُعاد تصميمها.

وستأتي جميع المنتجات المذكورة بالإضافة إلى الإصدارات التالية من نظام تشغيل iOS و MacOS ونظام الساعة الذكية والتلفاز والسيارة، لذلك فهناك الكثير لتتطلع إليه إذا كنت من محبي منتجات الشركة، وفي هذا المقال نستعرض لكم كافة المنتجات الجديدة التي يُتوقع أن تطلقها آبل هذا العام.


AirPower وعلبة AirPod تدعم الشحن اللاسلكي

3fcd876767.jpg

تم الإعلان عن لوحة الشحن AirPower وعلبة سماعات AirPods التي تدعم الشحن اللاسلكي قبل أشهر دون تحديثات عنها منذ ذلك الحين، لكن من المؤكد أن القطعتين سيصلان في وقت لاحق من هذا العام.

وتعدُ لوحة AirPower بشحن عدة أجهزة لاسلكيا دفعة واحدة وبشكل سريع بما في ذلك آيفون و ساعة آبل ووتش وسماعة AirPod وهو أمر رائع بالنسبة لمالكي هواتف آيفون 8 و آيفون X. لكن ولسوء الحظ، لا نعرف كم سيكلف AirPower، ولا تاريخ إصداره الرسمي حتى الآن.


خليفة آيفون X و آيفون SE 2 والمزيد

قد تطلق آبل أربعة هواتف جديدة هذا العام، بما في ذلك آيفون X بلس والجيل الثاني من آيفون X، وجهاز آخر بشاشة LCD، وجهاز آيفون SE 2.

ومن غير الواضح ما هي الابتكارات التي قد نتوقع من آبل تضمينها في الإصدارات التالية من هواتف آيفون، وهناك احتمالات بأن آيفون X المقبل سيكون متطابقًا تقريبًا مع آيفون X الحالي، باستثناء المواصفات الجديدة، وسيكون آيفون X بلس بشاشة أكبر، فيما يقال أن النموذج الثالث الذي يضم شاشة LCD سيتوفر بأسعار معقولة وسيتضمن ميزة التعرف على الوجه.

وبعبارة أخرى، سيكون هناك الكثير من الخيارات للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على هاتف من آبل في خريف هذا العام، أما بخصوص هاتف آيفون SE 2 فقد يتميز بتصميم مشابه لجهاز آيفون X، لكن بحجم أصغر مُشابه لحجم آيفون 5 وسيصل بسعر منخفض.




آيباد برو مع ميزة التعرف على الوجه

1ebedb5ad7.jpg

بعد إصدار آيباد الجديد بحجم 9.7 بوصة، والذي يبلغ سعره 329 دولار فقط، من المؤكد أن آبل ستطلق إصدار جديد من جهاز آيباد برو الأكثر تكلفة والذي سيتضمن مواصفات تقنية حديثة مع تقنية التعرف على الوجوه وهي التقنية التي قد تغير بشكل جذري من تجربة جهاز آيباد، وإلى جانب جهاز آيباد برو المجدد، يُمكننا رؤية قلم آبل المحدث، وقد تساعد هذه الأدوات معًا في النهاية شركة آبل على تحقيق حلمها في استبدال الكمبيوتر بجهاز آيباد.


ماك بوك جديد

قد تحيل شركة آبل حواسب ماك بوك إير للتقاعد وتستبدلها بجهاز ماك بوك بأسعار معقولة تتميز بتصميم قوي وقابلية فائقة للتنقل، ودعونا نأمل فقط أن يكون لديها أداء أفضل.


الجيل الجديد من سماعات AirPod

تطورت سماعات AirPod إلى واحد من أكثر منتجات آبل إثارة للإعجاب منذ سنوات. والآن، يبدو أن آبل على استعداد لتدعيم سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بها بتقنيات جديدة، مثل دعم المساعد الصوتي سيري وقد يتم تحسين متانة السماعة وتزويدها ببطارية أفضل وتزويدها بمعايير مقاومة الماء والغبار.


سماعات إلغاء الضوضاء الراقية

يشاع أن آبل تخطط لطرح سماعات رأس جديدة من الفئة الراقية يقال أنها تتميز بتقنية إلغاء الضوضاء ونفس الوظائف اللاسلكية التي تتوفر بسماعات AirPod، وستتوفر بسعر أعلى من 300 دولار، على غرار السماعات الأخرى الراقية المتوفرة في السوق.


ساعة أبل بتصميم عصري

قد تكشف آبل عن الجيل الرابع من سماعتها الذكية آبل ووتش والتي قد تقدم تصميمًا جديدًا كلياً وشاشة دائرية عوض الشكل المربع الحالي للساعة، وإذا تم ذلك فيتوقع أن تهيمن شركة آبل على السوق القابل للارتداء، وقد تزيد من تقدمها مع Apple Watch 4.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطارية أونور ماجيك 2 تمتلك تقنية هي الأولى من نوعها – تعرف عليها
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية