أخبار عاجلة
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

3 مميزات رئيسية في متصفح اوبرا تاتش Opera Touch

تسعى شركة اوبرا في المرحلة الحالية للمنافسة بقوة مع المتصفحات الاكثر انتشارا جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و غيرهم الكثير ، و اولى الخطوات التي فعلتها شركة اوبرا في هذا الاتجاه هو اطلاق متصفح جديد للهواتف الذكية و الذي يسمى اوبرا تاتش Opera Touch و الذي يحمل العديد من التقنيات و المميزات التي قد تجعله في المستقبل هو المتصفح الافضل .

اهتمت شركة اوبرا في هذا المتصف بثلاث نقاط غالبا ما نكون نحن جميعا في حاجه اليها ، حيث الميزة الاولى و هي ميزة المزامنه مع جميع الاجهزة و المتصفحات الاخرى و مواقع الويب و الميزة الثانية و هو زر العمل السريع اما الميزة الثالثة و هي ميزة الامان و التي ن خلالها يمكنك الاطئمنان عن استعمال هاتفك الذي حتى لا يصبح عرضة للاختراق .

3 مميزات اوبرا تاتش Opera Touch :

ميزة زر العمل السريع :
زر العمل السريع هو عبارة عن زر افتراضي على الشاشة ياتي في وسط الجزء السفلي من المتصفح و عند الضغط عليه بشكل مطول فأن يظهر العديد من الخيارات و التي يمكنك من خلالها اما الرجوع الى الصفحة السابقة اثناء التصفح او التبديل بين التبويتان او اعادة تحميل الصفحة ، و هناك بعض المهام الاخرى التاي يوفرها هذا الزر .

بحسب الاحصائيات فان اكثر من نصف ستخدمي الهواتف الذكية يفضلون استخدام الهاتف بيد واحدة فقط بينما اليد الاخرى يستخدمونها في اغراض اخرى ، و من الطبيعي عند استعمال اي متصفح انك ستضطر عند القيام ببعض المهام من استعمال اليد الثانية و لكن مع زر ” العمل السريع ” فانت بالتأكيد لن تحتاج الى ادخال يدك الثانية في عملية التصفح .



ميزة التزامن My Flow :
التزامن بين مواقع الويب و مقاطع الفيديو المستخدمة و المرئية على الحاواسيب و الهاتف الذكي اصبح الان ممكن بسهولة ، تمكنك شركة اوبرا من عمل تزامن بين المواقع المستخدمة على متصفح اوبرا نسخة الحاسوب و ايضا على نسخة اوبرا تاتش للهاتف الذكي و ذلك من خلال قرائة رمز الاستجابة السريع الذي يطرح على نسخة الحاسوب .

الامان في متصفح اوبرا تاتش :
نعلم ان عام 2018 الحالي هو عام العملات الرقمية و على الرغم من التراجع الكبير الى سعر عملة البيتكوين الا ان الكثير من الاشخاص حول العالم مازالو يقومون بتعدين هذه العملة ، من الطرق التي يستعمها بعض الاشخاص في التعدين هي استغلال اجهزة المستخدمين لبعض المتصفحات لكي يساعج في انتاج العملة .

و لذلك فقد عملت شركة اوبرا على زيادة الامان من هذه النقطة تحديدا و ذلك من خلال تشفير و الغاء الاعلانات الغير تقليدية و المواقع الغير امنة و العديد من الاساليب الاخرى .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة HTC تواصل مسلسل نزيف الأموال في الربع الثاني من هذا العام
التالى أفضل 4 مواقع تتيح لك إنشاء موقع إلكتروني مجانا