أخبار عاجلة

مساعد جوجل يحصل على تحديثات جديدة على نظام Wear OS

تتلقي منصة الساعات الذكية Wear OS العديد من التحسينات والتي من شأنها أن تجعل عملية التفاعل مع مساعد جوجل أكثر ملائمة مع الساعات، وقريباً سوف يحصل النظام على ميزة المقترحات الذكية، لذا عندما تقوم بطرح سؤال على مساعد جوجل سيقوم تلقائياً بتعبئة مجموعة من الأسئلة التي تعتبر ضمن سياق المحادثة.

فعلي سبيل المثال إذا سألت عن طقس اليوم فسيعرض المساعد هذه المعلومات، ثم يقوم باقتراح مزيد من الاستفسارات الأخرى مثل حالة الطقس في الغد والتي يمكن أيضا معرفتها عند النقر عليها.

من المتوقع أيضا إذا طلبت من المساعد بأن يخبرك عن يومك فسيكون إليك الرد عبر سماعات الساعة أو سماعات البلوتوث مما يمنحك معلومات مثل أوقات ذهابك اليومي إلى العمل وسيتم عرضها على واجهة الساعة فقط.



أخيرا أعلنت جوجل أن ساعات Wear OS ستدعم Actions وهي أي إجراءات ونشاطات من طرف ثالث مع المساعد، وهي كل الأشياء الصغيرة التي يمكن القيام بها، والتي تم إنشائها بواسطة جوجل والمطورين والناشرين، حيث يتضمن هذا أشياء مثل البحث عن صور في خدمة الصور،

في النهاية أن جلب تلك التحديثات وخصوصاً Actions إلى ساعات Wear OS سيجعل من السهل جدا القيام بأشياء مثل استخدام الأوامر الصوتية لتشغيل فرن متوافق أو التحقق من موعد وصول القطار التالي.

وتقول الشركة أن هذه الميزات الجديدة سيتم طرحها على Wear OS خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تلميحة: كيف تحصل على أندرويد أوريو الآن أيا كان إصدار هاتفك
التالى GIGABYTE تبيع أقل من 10 مليون لوحة أم في 2018