أخبار عاجلة

آبل تؤكد مشكلة تعطل الميكروفون في بعض وحدات iPhone 7 و iPhone 7 Plus

آبل تؤكد مشكلة تعطل الميكروفون في بعض وحدات iPhone 7 و iPhone 7 Plus
آبل تؤكد مشكلة تعطل الميكروفون في بعض وحدات iPhone 7 و iPhone 7 Plus

iphone-7-plus-2

أقرت شركة آبل بوجود مشكلة تعاني منها بعض وحدات iPhone 7 و iPhone 7 Plus والتي أدت إلى تعطيل الميكروفونات على هذه الوحدات. جاء الإقرار على شكل مستند داخلي تم إرساله إلى مزودي الخدمة المعتمدين من قبل شركة آبل لإبلاغهم بالمشكلة.

إنها مشكلة مهمة، فقد تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين الذين يستخدمون الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 10.3 أو إصدار أعلى. ونظرًا إلى أنها تقوم بتعطيل عمل الميكروفون، فهي تجعل ميزة الإتصال غير مجدية. ويطلب هذا المستند الداخلي من مزودي الخدمة المعتمدين من قبل شركة آبل التأكد أولا من أن الوحدة المتأثرة ليست متصلة بأي ملحقات بلوتوث أو ملحقات صوتية.

إذا ظل زر مكبر الصوت باللون الرمادي خلال المكالمات، وكان تشغيل تشخيص الصوت يؤدي إلى ظهور رسالة ” device could not detect dock ” أو رسالة ” accessory not supported “، فيمكن للمركز بعدها بدء عملية الإصلاح.



جدير بالذكر أنه حتى الوحدات التي هي خارج الضمان سيتم إصلاحها بالنظر إلى أن هذه حالة إستثنائية. لا تتوفر حاليا أي معلومات حول الكيفية التي يتسبب بها تحديث نظام التشغيل في حدوث هذه المشكلة في العتاد، وهذا ما نستنتجه على الأقل من خلال حاجة الأجهزة المتأثرة للإصلاح. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة آبل لم تصدر حتى الآن بيانا رسميًا في هذا الشأن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيسبوك تفكر بنشاط في النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات من شبكتها الإجتماعية
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة