أخبار عاجلة

مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشكلة عدم إستجابة Google Chrome على نظام Windows 10

مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشكلة عدم إستجابة Google Chrome على نظام Windows 10
مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشكلة عدم إستجابة Google Chrome على نظام Windows 10

Dell XPS 13

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار تحديث Windows 10 April 2018 منذ بضعة أيام، ومنذ ذلك الحين إشتكى العديد ممن قاموا بتثبيت هذا التحديث من تجمد الحواسيب الخاصة بهم وتعطلها أثناء إستخدام المتصفح Google Chrome. يمكنك أن تتخيل كيف سيمثل هذا مشكلة لكثير من المستخدمين نظرًا إلى أن Google Chrome هو المتصفح الأكثر إستخداما في العالم. وأقرت شركة مايكروسوفت بالمشكلة وأكدت أنها تقوم بتطوير الإصلاح لمشكلة تجمد المتصفح Google Chrome على نظام Windows 10.

شركة مايكروسوفت كانت مضطرة للتعامل مع العديد من المشاكل التي جاءت مع تحديث Windows 10 April 2018. في الواقع، كان عليها تأخير إصدار التحديث في الشهر الماضي عندما برزت مشكلة الشاشة الزرقاء في آخر لحظة. والآن يتعين على الشركة التعامل مع مشكلة تجمد المتصفح Google Chrome، وهناك أيضا تقارير عن وجود خلل في ميزة ” Hey Cortana “.

إشتكى العديد من مستخدمي Google Chrome من مشكلة تجمد الحواسيب الخاصة بهم وتعطلها بعد تثبيت التحديث الأخير. وأكدت شركة مايكروسوفت الآن أنها على دراية بالمشكلات التي تتسبب في تجمد حواسيب Windows 10 أثناء إستخدام Google Chrome. وتقول الشركة أنها تحاول إصلاح هذه المشاكل في تحديث Patch Tuesday والذي من المفترض أن يتم إصداره يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 8 مايو.



لقد عرضت الشركة بعض الحلول في هذه الأثناء والتي يمكن لأولئك الذين يعانون من هذه المشاكل إستخدامها. إذا كانوا يستخدمون حواسيب محمولة، فبإمكانهم محاولة إغلاق وفتح الشاشة. وفي حالة إذا كانوا يستخدمون الحواسيب المكتبية، فبإمكانهم الضغط في نفس الوقت على زر الويندوز وعلى أزرار Ctrl + Shift + B.

يمكن لمستخدمي الأجهزة اللوحية أن يقوموا في نفس الوقت بالضغط على كل من زري رفع الصوت وخفض الصوت، ثلاث مرات في غضون ثانيتين. وفي حالة استمرار استجابة نظام التشغيل، فسوف يصدر صوتًا قصيرًا وسوف تتعتم الشاشة أو تومض أثناء محاولة نظام Windows تحديث الشاشة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل توسيع برنامجها للحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” ليشمل تطبيقات iOS الأصلية
التالى الفيسبوك تفكر بنشاط في النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات من شبكتها الإجتماعية