أخبار عاجلة

جوجل توسيع برنامجها للحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” ليشمل تطبيقات iOS الأصلية

جوجل توسيع برنامجها للحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” ليشمل تطبيقات iOS الأصلية
جوجل توسيع برنامجها للحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” ليشمل تطبيقات iOS الأصلية

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

ليس من المستغرب أن تركز شركة جوجل على إنشاء بروتوكولات الأمان وطرق لحماية نظام الأندرويد. بعد كل شيء، أمان نظام iOS هو من مسؤولية شركة آبل، أليس كذلك؟ حسنا، الخبر السار هو أنه يبدو أن مستخدمي iOS سيحصلون الآن على أفضل ما في العالمين، حيث أعلنت شركة جوجل اليوم أنها ستوسع برنامج الحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” الخاص بها ليشمل تطبيقات iOS الأصلية.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” مع تحديث اليوم، يمكنك الآن إختيار السماح لتطبيقات iOS الأصلية من آبل بالوصول إلى بيانات Gmail والتقويم وجهات الإتصال. عند تسجيل الدخول إلى تطبيقات iOS الأصلية بإستخدام حساب جوجل الخاص بك، ستتلقى تعليمات حول كيفية إكمال عملية تسجيل الدخول إذا كنت منخرطًا في Advanced Protection. سنستمر في توسيع قائمة التطبيقات الموثوقة التي يمكنها الوصول إلى بيانات جوجل في المستقبل “.

في حالة إذا لم تسمع عن برنامج الحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” من شركة جوجل، فقد تم الإعلان عنه في العام الماضي حيث كان يستهدف المستخدمين البارزين الذين قد يحتاجون إلى طبقات إضافية من الأمان والحماية من الإختراق. وهذا يشمل السياسيين وقادة الأعمال والصحفيين، وما إلى ذلك.



في السابق، كان البرنامج متاحا لتطبيقات جوجل فقط، ولكن هذا الإعلان يعني أنه سيتم توسيعه ليشمل تطبيقات iOS الأصلية أيضًا. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن البرنامج، فبإمكانك التوجه إلى موقع جوجل على الويب للحصول على التفاصيل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 آيفونات قد تحظر بكوريا وسامسونج تدافع عنها
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية