مكبر الصوت الذكي Apple HomePod قد يصل قريبًا للمزيد من الأسواق

مكبر الصوت الذكي Apple HomePod قد يصل قريبًا للمزيد من الأسواق
مكبر الصوت الذكي Apple HomePod قد يصل قريبًا للمزيد من الأسواق

Apple HomePod 2

تم إطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod قبل فترة ليست بالطويلة، ولكن إطلاقه الأولي إقتصر على مجموعة من الأسواق التي كانت خيارًا مثيرًا للإهتمام نظرًا لأن شركة آبل تقوم عادة بإطلاق منتجاتها في جميع أنحاء العالم في الوقت نفسه. ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت تعيش في فرنسا أو ألمانيا أو اليابان، فقد تحصل على Apple HomePod قريبًا.

هذا وفقا لمستند الدعم الذي تم رصده على الموقع الرسمي لشركة آبل والذي تم فيه إدراج مصادر الصوت المتاحة في HomePod. إستنادًا إلى القائمة، فيبدو أن اليابان وفرنسا وألمانيا كانت جزءًا من تلك القائمة، مما يشير إلى أن Apple HomePod قد يصل قريبًا إلى تلك البلدان.

في الوقت الراهن، يتوفر Apple HomePod في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا فقط. وسبق أن ذكرت آبل أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod سيدعم الفرنسية والألمانية هذا الربيع، لذلك هذه الوثيقة تؤكد أن هذا الجهاز في طريقه إلى البلدان الثلاثة المذكورة آنفًا. من المحتمل أن تكون شركة آبل قد قررت عدم إصدار Apple HomePod على الصعيد العالمي بسبب Siri، وحقيقة أن شركة آبل ستحتاج إلى دعم جميع أنواع اللغات.



على أي حال، لن نفترض سوى أن الوقت سيحدد ما إذا كانت اليابان وفرنسا وألمانيا هي الأسواق التالية التي ستحصل على Apple HomePod، لذلك سنظل نتطلع إلى المزيد من المعلومات.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Cray تقرر استخدام معالجات AMD EPYC لخط منتجاتها من الحواسب الخارقة
التالى أفضل تجميعة حاسوب للاعبين بمعالج AMD Ryzen من الجيل الثاني وبحجم Mini ITX