فيسبوك تعلن عن خدمة المواعدة وميزة Clear History ومميزات جديدة لإنستجرام وواتساب

فيسبوك تعلن عن خدمة المواعدة وميزة Clear History ومميزات جديدة لإنستجرام وواتساب
فيسبوك تعلن عن خدمة المواعدة وميزة Clear History ومميزات جديدة لإنستجرام وواتساب

أعلنت فيسبوك بالأمس خلال مؤتمر المطورين F8 عن بعض المميزات الجديدة التي ستصل لشبكة التواصل الإجتماعي الخاصة بيها فيسبوك وكذلك التطبيقات المملوكة للشركة إنستجرام وفيسبوك.

 

فيسبوك أعلنت عن ميزة تُدعى Clear History وهي ميزة مشابهة لميزة Clear History في المتصفحات حيث يُمكنك من خلالها مسح معرفة التطبيقات والمواقع المربوطة بحسابك على فيسبوك وحذفها تماماً وحذف كل البيانات التي تم إرسالها لفيسبوك وكذلك إختيار عدم مشاركة بياناتك مرة آخرى.

 

ومن المميزات الجديدة التي ستأتي لفيسبوك قريباً هي ميزة المواعدة أو Dating حيث يُمكنك مقابلة شخص آخر يشاركك نفس الأهتمامات وتتواعد معه وستكون الميزة متواجدة داخل تطبيق فيسبوك كخدمة منفصلة ويُمكنك عمل ملف شخصي خاص بها ومشاركته مع أشخاص آخرين وستظهر لك خدمة أشخاص يشاركوك نفس الأهتمامات ويُمكنك إرسال رسائل شخصية لهم ستكون منفصلة عن رسائل فيسبوك.

 



أيضاً هناك ميزة Sharing to Stories ومن خلالها تستطيع مشاركة أشياء من تطبيقات آخرى مباشرةً إلى الـ Stories على فيسبوك مثلاً تسمع شئ على تطبيق Spotify ويُمكنك مشاركته مباشرةً على قصص فيسبوك.

 

من المميزات القادمة لتطبيق إنستجرام هي إمكانية عمل محادثات فيديو من خلال رسائل إنستجرام وأيضاً إعادة تصميم تبويب Explore في التطبيق بجانب توفير تأثيرات واقع معزز إلى التطبيق.

 

أما واتساب سيتوفر له مميزات محادثات الفيديو الجماعية وأيضاً الملصقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موظف سابق في «آبل» يسرق أسراراً مهمة لصالح شركة صينية
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج