أخبار عاجلة
بل الموت يختار ببراعة – مراجعة HTC U12 Life -

Google Assistant لنظام WearOS يحصل على ميزات جديدة من جوجل

Android Wear

أعلنت شركة جوجل أنها ستقوم قريبًا بتحديث المساعد الرقمي Google Assistant لنظام WearOS لإضافة ميزات جديدة، بما في ذلك الإقتراحات الذكية والقدرة على الإستجابة عن طريق الصوت بالإضافة إلى Actions.

بالنسبة للإقتراحات الذكية، فبإمكانك الوصول إليها من خلال القائمة السريعة وتعرض لك إقتراحات ذات صلة بالسياق والتي تلي إجابة ” Google Assistant ” على طلب البحث الذي قدمته. على سبيل المثال، إذا طلبت معلومات عن الطقس، فبغض النظر عن تقديم هذه المعلومات، فسوف يعرض لك Google Assistant أيضًا معلومات أخرى ذات صلة قد تكون مهتما بها، مثل التوقعات الموسعة.

3

ووفقا لشركة جوجل، المساعد الرقمي Google Assistant سيتمكن أيضا من الرد عن طريق الصوت في سيناريوهات معينة. على الرغم من أن شركة جوجل لم تقدم تفاصيل حول متى سيكون Google Assistant قادرًا على التحدث بالضبط، فإن الخبر الذي أعلنت فيه الشركة عن هذه الميزات يعرض مثالا واحدًا على الأقل : عندما تطرح السؤال : ” Tell me about my day “.



4

وبغض النظر عن ذلك، فالمساعد الرقمي Google Assistant على نظام WearOS سيحصل أيضا على Actions، وهي في الأساس أشياء يمكنك القيام بها بإستخدام Google Assistant. على سبيل المثال، يمكنك إستخدام هذا المساعد الرقمي لإستفسار Bay Trains عن موعد مغادرة القطار التالي. وتقول شركة جوجل بأن Actions ستكون متاحة على جميع الساعات الذكية المدعومة بنظام WearOS من شركة جوجل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن جميع هذه الميزات سيتم إصدارها ” خلال الأيام القليلة القادمة “، على الأقل وفقا للشركة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟