هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف OnePlus 6

هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف OnePlus 6
هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف OnePlus 6

OnePlus 6

أكدت لنا شركة OnePlus فعلا أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6 في اليوم 16 من شهر مايو الجاري. هذا يعني أننا سنرى الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus بعد أسبوعين تقريبًا من الآن، ولكن التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف لا تزال تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت، وآخر تسريب يأتي من هيئة الإتصالات الصينية TENAA، والتي قامت بنشر المواصفات الكاملة للهاتف OnePlus 6 على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فيبدو أن الهاتف OnePlus 6 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بحجم 6.28 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.45Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي أيضا مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

جدير بالذكر أن شركة OnePlus ستقوم بالكشف عن نسخة أخرى من الهاتف OnePlus 6 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. وإلى جانب ذلك، سيتم أيضا الكشف عن نسخة Avengers Infinity War من الهاتف OnePlus 6 والتي ستكون متوفرة بأعداد محدودة وبسعر أعلى.



عموما، سيتعين علينا الإنتظار إلى غاية اليوم 16 مايو للحصول على كافة التفاصيل. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه المواصفات المرصودة على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تتماشى مع المواصفات التي تم تسريبها في الفترة الماضية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية