أخبار عاجلة
مستقبل الروبوتات الجراحية -
تطبيق جوجل للصور على متجر آبل يحصل على فلاتر جديدة -
تطبيق Sticky Notes سيسمح باضافة الصور قريبا -
خصومات البلاك فرايداي تبدأ الجمعة في متجر ابل -

LG قد تسمح بإعادة تعيين زر Google Assistant في الهاتف LG G7 ThinQ

LG قد تسمح بإعادة تعيين زر Google Assistant في الهاتف LG G7 ThinQ
LG قد تسمح بإعادة تعيين زر Google Assistant في الهاتف LG G7 ThinQ

LG G7 ThinQ 987

إتضح أن الشائعات التي ذكرت بأن الهاتف LG G7 ThinQ سيضم زر فعلي على الجانب يتيح للمستخدمين إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant كانت صحيحة. كما ثبت أيضا أن شركة LG لن تسمح للمستخدمين بإعادة تعيين هذا الزر للقيام بشيء آخر، وهو أمر فعلته شركة سامسونج أيضا مع زر Bixby الخاص بها، ولكن يبدو أن قرار LG لم يتم تحديده بالضرورة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Authority، فيبدو أن شركة LG لم تغلق الباب تمامًا أمام إمكانية إعادة تعيين زر Google Assistant في الهاتف LG G7 ThinQ ليقوم بشيء آخر غير إستدعاء مساعد جوجل الرقمي، ولكنها تقول أيضا بأنها قد تعيد النظر في هذا الموقف حال أظهر المتحمسين لهاتف LG الجديد إشارة إلى أنهم يريدون حدوث ذلك.



بالطبع، كيف يجب أن يكون المستخدمون المهتمون أو أي نوع من المقاييس التي ترتكز عليها شركة LG هو أمر مبهم، ولكننا نفترض بأنه من الجيد على أقل تقدير معرفة أن شركة LG لم تغلق الباب أمام هذا الإحتمال.

على الرغم من أن وجود زر خاص لتشغيل Google Assistant ليس بالضرورة فكرة سيئة، إلا أننا نفترض بأنه سيكون من الرائع لو قامت الشركة بتوفير المزيد من الحرية للمستخدمين ليقرروا بأنفسهم ما يريدون القيام به مع هذا الزر. وفي كلتا الحالتين، لن نعلم ما إذا كانت شركة LG ستغير رأيها في أي وقت قريب، لذلك سنضطر إلى الإنتظار ورؤية ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج