أخبار عاجلة
Samsung Gear S4 ستصل تحت إسم Galaxy Watch، وستصدر مع Galaxy Note 9 -
5 دقائق لعب من Spyro Reignited Trilogy -
تسريب مواصفات LG V40 وموعد الإطلاق بعد نوت 9 -

إطلاق عريضة جديدة تطلب من آبل إستدعاء حواسيب MacBook Pro 2016

إطلاق عريضة جديدة تطلب من آبل إستدعاء حواسيب MacBook Pro 2016
إطلاق عريضة جديدة تطلب من آبل إستدعاء حواسيب MacBook Pro 2016

Macbook Laptop Apple MacOS Sierra

في الأونة الأخيرة كان هناك تقرير وجد أنه إستنادا إلى حواسيب MacBook pro التي تم إرسالها للإصلاح، كان الجيل الثاني من آلية لوحة المفاتيح ButterFly تفشل مرتين أكثر بالمقارنة مع لوحات المفاتيح العادية المستخدمة في حواسيب MacBook Pro القديمة. هذه ليست هي المرة الاولى التي سمعنا فيها الناس يشتكون من لوحات مفاتيح آبل، وربما لن تكون الأخيرة.

ومع ذلك، يبدو أن أحد عملاء آبل على الأقل يريد من شركة آبل القيام بشيء حيال ذلك، وذهب به الأمر إلى حد إطلاق عريضة على موقع Change.org، ومطالبة شركة آبل بإستدعاء حواسيب MacBook Pro التي قامت بإصدارها في العام 2016 بسبب لوحات المفاتيح. تم إطلاق العريضة من قبل Matthew Taylor وهو مؤلف يستخدم حواسيب آبل منذ العام 1981.



ووفقا لـ Matthew Taylor، فقد صرح بالقول : ” آبل، لقد حان الوقت : إستدعي كافة حواسيب MacBook Pro التي تم إصدارها منذ أواخر العام 2016، وإستبدال لوحة المفاتيح على كل منها بلوحات مفاتيح جديدة تم إعادة تصميمها، لأن لوحة المفاتيح هذه لا تعمل. جميع طرازات MacBook Pro الحالية التي تم بيعها تضم لوحة مفاتيح يمكن أن تصبح غير عملية في أي لحظة بسبب فشل التصميم. المشكلة واسعة الإنتشار ومتسقة ومثيرة للغضب “.

كما أنه إقتبس من مستخدمين آخرين من مختلف المواقع والمنتديات، وجميعهم إشتكوا من لوحات المفاتيح الجديدة. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستأخذ هذه العريضة على محمل الجد أم لا. بعد كل شيء، المطالبات في هذه العريضة تبدو مستحيلة، ولكن نأمل أن تحظى بإهتمام على الأقل، ونأمل أن تتمكن شركة آبل من القيام بشيء حيال ذلك.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج