أخبار عاجلة
مستقبل الروبوتات الجراحية -
تطبيق جوجل للصور على متجر آبل يحصل على فلاتر جديدة -
تطبيق Sticky Notes سيسمح باضافة الصور قريبا -
خصومات البلاك فرايداي تبدأ الجمعة في متجر ابل -

دراسة جديدة تجد بأن المساعد الرقمي Google Assistant هو الأكثر دقة بين المنافسين

دراسة جديدة تجد بأن المساعد الرقمي Google Assistant هو الأكثر دقة بين المنافسين
دراسة جديدة تجد بأن المساعد الرقمي Google Assistant هو الأكثر دقة بين المنافسين

pixel-xl-google-assistant

هناك العديد من المساعدين الرقميين في السوق اليوم، ومن الواضح أنه لم يتم إنشاء جميعهم بشكل متساو. ووفقا لدراسة حديثة أجرتها مؤسسة Stone Temple، فهي وجدت بأن المساعد الرقمي Google Assistant هو الأكثر دقة بين المنافسين، على الأقل هذا العام.

يتسم كل عام بأهمية خاصة لأن الشركات تقوم بإجراء التغييرات والتحسينات مع مرور الوقت، مما يعني بأنه من الممكن للشركات الأخرى اللحاق بالركب. ومع ذلك، وجدت دراسة Stone Temple أن المساعد الرقمي Google Assistant حاول الإجابة عن معظم الأسئلة وفي نفس الوقت قدم الإجابات الأكثر صحة إجمالاً.



المثير للإهتمام هو أن المساعد الرقمي Google Assistant على الهواتف الذكية حصل على أعلى نسبة مئوية من الأسئلة وأجاب على نسبة مئوية أعلى من الأسئلة مقارنة مع Google Home. وما يثير الإهتمام أيضا هو أنه في حين يميل الكثيرون إلى عدم التحدث عن المساعد الرقمي Cortana التابع لشركة مايكروسوفت، فهو تفوق على المنافسين الآخرين في هذه الدراسة بحلوله في المرتبة الثانية.

أما بخصوص المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون، فقد حل في المرتبة الثالثة، في حين حل المساعد الرقمي Siri في المرتبة الرابعة، وهو أمر لا يثير الدهشة لأننا رأينا العديد من مستخدمي iPhone الذين أوضحوا بأن المساعد الرقمي Siri كان من بين خدمات آبل الأسوأ. في حين أن هذا الإستطلاع يبدو مثيرًا للإهتمام ويلمح إلى أن Google Assistant هو الأفضل، فهناك عوامل أخرى مختلفة بشأن سبب إختيار شخص ما الإعتماد على Siri بدلا من الإعتماد على Google Assistant. ويمكن أن يشمل هذا إحتمال أن يكون نظام التشغيل مقيدًا، أو قد تكون مسألة سعر ليس إلا حيث أن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot يعد أرخص من الأجهزة المنافسة، وبالتالي يعد الأكثر تفضيلاً.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شبكة إنستاجرام تتخذ إجراءات صارمة ضد المتابعين المزيفين والإعجابات الوهمية
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج