جوال ال جي V35 ThinQ بتقنيات الذكاء الاصطناعي

يبدو ان شركة ال جي بدأت في التغير من نهج سياستها في اطلاق الهواتف الذكية و ذلك بعد ان بدات في الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي و التي تطلق عليها ” ThinQ ” ، اليوم أعلن أحد المسربين عن هاتف جديد يدعى LG V35 ThinQ و الذي من المفترض ان يأتي كخليفة للهاتف LG V30 ThinQ الذي كشف عنه الفترة الماضية ، و من المفترض ان يكشف عن الهاتف الجديد في الولايات المتحدة الامريكية خلال شهر مايو الحالي .

البداية كانت عندما قامت شركة ال جي بالكشف عن الهاتف LG V30 في شهر اغسطس من عام 2017 ثم بعد ذلك كشف عن نسخة الذكاء الاصطناعي LG V30S ThinQ في شهر فبراير من العام الحالي 2018 و قد أعلنت شركة ال جي في هذا التوقيت بأن شعار ” ThinQ ” يني الدعم بخواص الذكاء الاصطناعي من شركة ال جي .

و كان في اعتقاد الكثيرين ان تقوم شركة ال جي بالكشف لاحقا عن نسخة تقليدية من كل هاتف جديد و نصخة اخرى تدعم الذكاء الاصطناعي و لكن يبدو ان شركة ال جي قد استغنت عن فكرة النسخة التقليدية لذلك كشفت خلال الفترة الماضية عن الجيل الجديد LG G7 ThinQ و الان فهي تدعم الهاتف الجديد LG V35 ThinQ و نتوقع ان تقوم خلال المراحل القادمة بالغاء شعار ” ThinQ ” و اعلان ان جميع هواتفها تدعم الذكاء الاصطناعي .



مواصفات الهاتف ال جي LG V35 ThinQ : 
بحسب التسريبات التي نشرت مؤخرا ، فالهاتف الجديد يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش من نوع P-OLED و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2880 ليعطي كثافة 537 بيكسل لكل انش كما ان الشاشة مدعومة بخاصية Always-on display و شاشة للوقاية من الخدوش جوريلا جلاس 5 ، مع نظام التشغيل الاندرويد اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 16 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل مع خاصية التثبيت البصري و الفلاش ليد و تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية و تصوير الفيديو يأتي بدقة 120 اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل .

اما عن التخزين فالهاتف ياتي بنسخة واحدة سعة 128 جيجابايت و امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 400 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و المعالج ثماني النواه من فئة سناب دراجون 835 و البطارية 3300 ملم امبير و البلوتوث من الجيل الخامس ، لم يكشف حتى الان عن السعر المتوقع للهاتف .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق T-Mobile تطلق هاتف K30 من LG بسعر 225$ دولار
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة