أخبار عاجلة
فيديو| “Cafelat”.. آلة يدوية لصنع قهوة إسبرسو -
سامسونج Galaxy S Light Luxury هي النسخة الارخص من S8 -
AMD تطلق الإصدار رقم 18.10.02 لتعريف شرائح Raven Ridge -

أفضل 4 تطبيقات لانشر لأجهزة أندرويد في 2018

أفضل 4 تطبيقات لانشر لأجهزة أندرويد في 2018
أفضل 4 تطبيقات لانشر لأجهزة أندرويد في 2018

اعتمادًا على هاتف أندرويد الذي تستخدمه من المحتمل أن يكون لديك علاقة حب أو كراهية بالشاشة الرئيسية وطريقة عملها، حيث يعمل المصنعون على شحن هواتفهم بواجهات مستخدم مختلفة، وليست كلها بسيطة وسلسة، هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى تطبيقات لانشر.

لا تسمح لك تطبيقات اللانشر في أجهزة أندرويد بتعديل مظهر الشاشة الرئيسية فحسب، بل تتيح لك أيضًا إضافة بعض الاختصارات الأنيقة، ناهيك عن الضوابط القائمة على التخصيص الكامل.

أفضل 4 تطبيقات لانشر لأجهزة أندرويد في 2018

Action Launcher

يعتبر Action Launcher أحد التطبيقات الرائجة في نظام أندرويد، ولا يجلب التحديث الجديد تجربة تشبه هواتف بيكسل فحسب، بل يمتلك أيضًا دمجًا رائعًا في خدمة Google Now، علاوة على ذلك، فهو يمزج بشكل رائع مزايا التخصيص مثل اختصارات التطبيقات والإيماءات.

ومن المثير للاهتمام أن هذا التطبيق يأتي أيضًا مع خيارات لنقاط الإعلام، حيث ستكون في استقبالك شاشة رئيسية موجهة نحو المعلومات مشابهة لشاشة أندرويد أوريو، لذا إذا كانت الشركة المصنعة للهاتف الخاص بك ما زالت لم تقم بإخراج تحديث هذا النظام، فيمكنك أن تتذوقه من خلال هذا التطبيق.

AIO Launcher

إذا نظرت حولك، سترى أن معظم تطبيقات اللانشر تدور عادةً حول تعديل الشاشة والتخصيص، ومع ذلك يتميز AIO Launcher من هذا الحشد بمظهره الفريد، حيث يمكنك الحصول على شاشة رئيسية موجهة نحو المعلومات.



ستحتوي الشاشة الرئيسية على التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر في الأعلى إلى جانب رسائل نصية غير مقروءة وجهات اتصال متكررة، ويتم إعطاء الأولوية لمعلومات الوقت والطقس ورصد ذاكرة الوصول العشوائي، بينما تكشف القائمة المنسدلة السريعة رسائل البريد الإلكتروني وسجل المكالمات وخلاصتك الإخبارية.

أما إذا كنت تريد البحث يدويًا في التطبيق، فهناك عملية رائعة في متناول اليد، انقر على أيقونة البحث واكتب الأحرف الأولى وسيتم تحميل كل شيء من جهات الاتصال إلى التطبيقات على الفور.

ADW Launcher 2

منذ وقت ليس ببعيد كان ADW Launcher اسمًا شائعًا في مجتمع أندرويد، وتضاءلت شعبيته مع مرور الوقت مع انخفاض الدعم للتطبيق بشكل تدريجي، وفي عام 2016 أطلق الإصدار الثاني من التطبيق، ومنذ ذلك الحين شهد تحديثات منتظمة، حيث يجلب الإصدار الجديد مجموعة كبيرة من خيارات التكوين، وتتميز الواجهة بالسلاسة خلافًا لتطبيقات اللانشر الأخرى، كما تتيح لك أيضًا تنزيل مظهرين مجانًا.

Launcher EverythingMe

إذا كنت تملك شغفًا حول تنظيم الأشياء في مجلدات صغيرة أنيقة، فحينئذٍ يكون Launcher EverythingMe هو أفضل رهان لك، إنه التطبيق الذي يرتب بدقة جميع تطبيقاتك وجهات اتصالك وتفضيلاتك في مجلدات ذكية.

ويملك التطبيق البند الخاص بـ “جهات الاتصال السريعة”، حيث يعمل التطبيق على جلب جهات اتصالك المتكررة من تلقاء نفسه، بدون الحاجة إلى أي إعداد على الإطلاق، وعلاوة على ذلك، سيتيح لك ميزة البحث السريع البحث عن التطبيقات وجهات الاتصال سواء داخل الهاتف أو على الويب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرّف على كيفية تحديد موقع الصوت وتشغيله في المتصفحات الشهيرة
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة