أخبار عاجلة
انخفاض معدلات الخصوبة في نصف دول العالم حاليًا -
شركات بريطانية تزرع رقاقات دقيقة في موظفيها -
هذا الأسبوع في العلوم -
فيديو| “Hover 2”..طائرة بدون طيار بدقة 4K -

تعرّف على كيفية تحديد موقع الصوت وتشغيله في المتصفحات الشهيرة

تعرّف على كيفية تحديد موقع الصوت وتشغيله في المتصفحات الشهيرة
تعرّف على كيفية تحديد موقع الصوت وتشغيله في المتصفحات الشهيرة

مع وجود الكثير من مواقع الويب التي تستخدم فيديو يتم تشغيله تلقائيًا يعد الوقت مناسبًا لمراجعة كيفية تحديد موقع الصوت وتشغيله في المتصفحات الشهيرة، وسوف نطلعك على الطرق المختلفة التي يمكنك بها تجاهل الصوت في علامات التبويب في جوجل كروم وإيدج وفايرفوكس وأوبرا و سفاري.

كيفية تحديد موقع الصوت وتشغيله في المتصفحات الشهيرة

متصفح جوجل كروم

يعرض متصفح كروم رمز مكبر صوت صغير في أي علامة تبويب تشغل الصوت حاليًا، ولتجاهل الصوت في علامة التبويب، انقر بزر الماوس الأيمن على علامة التبويب واختر تجاهل الموقع، ويمكنك إجراء هذه المناورة دون مغادرة علامة التبويب الحالية.

متصفح إيدج

انضم متصفح مايكروسوفت أخيرًا إلى طرف كتم علامة التبويب مع تحديث ويندوز 10 أبريل 2018، حيث يتيح لك إيدج الآن النقر فوق رمز مكبر الصوت لعلامة تبويب لتجاهلها، ويمكنك القيام بذلك في علامة التبويب الحالية وكذلك على علامات تبويب الخلفية دون ترك علامة التبويب الحالية، كما يمكنك أيضًا النقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة التبويب واختيار “تجاهل علامة التبويب”.



متصفح فايرفوكس

يعرض فايرفوكس رمز مكبر الصوت في علامة التبويب مما يؤدي إلى حدوث ضجيج، ويمكنك النقر عليه لتجاهل صوت علامة التبويب هذه دون التبديل إليه، ويمكنك أيضًا النقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة التبويب واختيار “تجاهل علامة التبويب”.

متصفح أوبرا

يقدم أوبرا أفضل طريقة لتجاهل علامات تبويب المتصفح، خاصةً إذا كان لديك أكثر من علامة تبويب خلفية والتي بدأت بتشغيل الصوت، فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة التبويب الحالية وانقر فوق تجاهل علامات التبويب الأخرى، ويمكنك أيضًا النقر على رمز مكبر الصوت لتجاهل علامات تبويب الخلفية أو النقر بزر الماوس الأيمن على علامة تبويب واختيار علامة “كتم الصوت”، ويعرض أوبرا رمزًا صغيرًا لمستويات الصوت لعلامات التبويب التي تشغل الصوت، ثم يتحول إلى رمز مكبر الصوت عند تمرير الماوس فوق علامة تبويب.

متصفح سفاري

يوفر سفاري نفس خيارات تبديل علامات التبويب في فايرفوكس وإيدج، حيث يمكنك فقط النقر فوق رمز السماعة لكتم علامة تبويب أو النقر بزر الماوس الأيمن واختيار “تجاهل هذا التبويب”، بالإضافة إلى ذلك يوفر سفاري رمز مكبر صوت أزرق في شريط عنوان URL الخاص به، والذي يمكنك النقر عليه لكتم صوت كل علامات التبويب عندما يكون لديك علامات تبويب تشغّل الصوت في الخلفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج