أخبار عاجلة

هاتف سامسونج القابل للطي لن يصل حتى العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

هاتف سامسونج القابل للطي لن يصل حتى العام المقبل، وفقا لتقرير جديد
هاتف سامسونج القابل للطي لن يصل حتى العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

Galaxy S9+

لقد عرفنا منذ فترة أن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، ولكن لا يستطيع أحد التكهن بموعد إطلاق هذا الهاتف. وأشارت إشاعة من العام الماضي أنه من الممكن أن يتم إطلاق هذا الهاتف في العام 2018، ولكن الآن كشف تقرير جديد من موقع The Investor أنه لن يتم إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي حتى العام 2019.

ووفقا للتقرير، فشركة سامسونج قد أبلغت مورديها على ما يبدو بضرورة البدء في الإستعداد لتزويدها بالمكونات الضرورية بدءًا من شهر نوفمبر من هذا العام. أيضا لأن الهاتف يستغرق على ما يبدو ثلاثة أشهر للتجميع، فقد لا يتم الكشف عنه حتى العام المقبل، وعلى الأرجح في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019.



جدير بالذكر أن هذا التقرير يتماشى مع إشاعة سابقة أشارت إلى أن هاتف سامسونج القابل للطي سيكون متاحا بكمية محدودة، حيث تهدف شركة سامسونج على ما يبدو إلى شحن من 300 آلف إلى 500 آلف وحدة فقط من هذا الهاتف. هذا مقابل 50 مليون وحدة أو نحو ذلك التي تشحنها سامسونج عادة من هواتفها الذكية الراقية.

أما بالنسبة للتصميم، فالنموذج الأولي يستخدم ثلاث شاشات بحجم 3.5 إنش، واحدة في الخارج، وإثنتان في الداخل. وبالتالي، عندما يتم فتح هذا الهاتف يصبح عبارة عن جهاز لوحي بحجم 7 إنش. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن نأمل أن يكون كل هذا الإنتظار يستحق العناء.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا: الإعلان عن هواوي TalkBand B5 مع سماعة بلوتوث قابلة للإزالة
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج