أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -
Sony تطلق إستعراض جديد لقصة لعبة Marvel’s Spiderman -
آخر مؤسسي المساعد الافتراضي “سيري” يغادر ابل -

شركة Xiaomi تتوسع رسميًا إلى المزيد من الأسواق الغربية

شركة Xiaomi تتوسع رسميًا إلى المزيد من الأسواق الغربية
شركة Xiaomi تتوسع رسميًا إلى المزيد من الأسواق الغربية

xiaomi-mi-home-store-india-launch

قبل تقديم الإكتتاب العام الأولي الذي يمكن أن يكون الإكتتاب العام الأولي الأكبر في العالم منذ الإكتتاب العام الأولي لشركة Alibaba في العام 2014، أعلنت شركة Xiaomi الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية أنها ستتوسع بشكل رسمي إلى أسواق أخرى في الغرب. كانت الشركة تتواجد في الصين، وفي عدد محدود من الأسواق الآسيوية، ولكنها تعمل جاهدة لتوسيع وجودها في الغرب.

أعلنت شركة Xiaomi أن هواتفها الذكية ستتوفر قريبًا في المملكة المتحدة وفي المزيد من الأسواق الأوروبية. وتمتلك الشركة القابضة CK Hutchison المتواجدة في هونغ كونغ واحدة من أكبر شركات الإتصالات في المملكة المتحدة. هذه الشركة ستوفر الآن الهواتف الذكية التابعة لشركة Xiaomi لعملائها.

العديد من منتجات Xiaomi الأخرى ستشق طريقها إلى هذه الأسواق أيضا. هذا يشمل الدراجات الكهربائية والتلفزيونات الذكية وأجهزة تصفية الهواء وأجهزة طبخ الأرز وغيرها من المنتجات الأخرى. لم تؤكد الشركة حتى الآن ما هي المنتجات الأخرى التي ستقوم بإصدارها في هذه الأسواق.



سيتم بيع هذه الأجهزة من خلال متاجر 3Group في الأسواق الأوروبية مثل إيطاليا والدنمارك والنمسا وإيرلندا والسويد مع العلم بأن 3Group هي الشركة الأم لشركة Three UK. وجدير بالذكر أن متاجر Watson’s Fortres و Superdrug و Kruidvat المتواجدة في هونغ كونغ والمملكة المتحدة، وإيرلندا وهولندا ستقوم كذلك ببيع أجهزة Xiaomi.

على الرغم من كونها واحدة من أسرع الشركات المصنعة للهواتف الذكية نموًا في السوق، إلا أن شركة Xiaomi لم تدخل بعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، فالشركة الصينية تضع السوق الأمريكي نصب عينيها، فقد سبق للرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun أن ذكر في الشهر الماضي بأن شركته تتطلع لبيع هواتفها الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية بحلول نهاية العام 2018.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج