أخبار عاجلة

تعرف علي تفاصيل وموعد إصدار الموسم السادس من لعبة For Honor

تعرف علي تفاصيل وموعد إصدار الموسم السادس من لعبة For Honor
تعرف علي تفاصيل وموعد إصدار الموسم السادس من لعبة For Honor

قامت اليوم شركة Ubisoft بالإعلان عن الموسم السادس للعبة For Honor والذي يحمل اسم “مسيرة الأبطال”، وذكرت الشركة بأن الموسم الجديد من المفترض توافره في السابع عشر من شهر مايو الجاري/ الثاني من شهر رمضان المبارك. ويصدر الموسم الجديد “مسيرة الأبطال”  كتحديث مجاني وسيقدم خريطة جديدة كلياً بالإضافة إلي تعديلات كبيرة علي الأبطال وكذلك ميزة الـ Visual Collection والكثير. اللاعبين الجدد سيكون بإمكانهم تجربة اللعبة بشكل مجاني بداية من الثالث من شهر مايو الجاري وحتي السادس من نفس الشهر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي. ولمن يقرر شراء النسخة الكاملة من اللعبة سيتمكن من نقل تقدمه باللعبة في النسخة الكاملة. وقامت الشركة بالكشف عن تفاصيل المحتويات الجديدة القادمة للعبة For Honor مع الموسم السادس والتي تتضمن:

خريطة جديدة

توسع الخريطة الجديدة ’Beachhead‘ من ساحة المعركة، وتتوفر لكافة اللاعبين مجاناً ويمكن لعبها في جميع أطوار اللعب الجماعي باستثناء Tribute. وعلى الرغم من أنها كانت يوماً قلعة لمن ينشد العزلة والاستراحة، إلا أنها تبقى حتى الآن منظراً خلاباً للناظرين من بعيد، وهي معقل يرغب به أي جيش يأمل في قلب احتمالات المعركة لصالحه.

تعديلات كبيرة على الأبطال

في أعقاب تحديثات الأبطال في الموسم الخامس، والتغذية الراجعة الإيجابية التي زودنا بها اللاعبون، تستمر For Honor في تحسين قائمة الأبطال الحاليين وزيادة التوافق فيما بينهم، حيث سيتلقى الآروتشي والحراس تحديثات رئيسية على أسلوب اللعب في الموسم السادس. وسيتلقى المزيد من الأبطال تحديثات مشابهة في المستقبل، مع مواصلة فريق التطوير تحديد الأولويات في موازنة اللعبة.



ميزة الـ Visual Collection

تتيح هذه الميزة الجديدة للاعبين تتبع جميع أشكال العتاد التزيينية التي حصلوا عليها ثم تطبيقها على أي عتاد يمتلكونه في قائمة منفصلة داخل اللعبة. ويساعد هذا على تقليل الحاجة إلى تخزين العتاد لمجرد الاحتفاظ بالأشكال التزيينية داخل مستودع اللاعب، كما أنها تعالج مباشرة التغذية الراجعة للاعب حول نقص مساحة المستودع.

وقد صرح السيد “رومان كامبوس أوريلا” المدير الإبداعي للعبة For Honor حول التحديثات الجديدة القادمة للعبة وقال “يسرنا للغاية رؤية اللاعبين يتفاعلون بإيجابية مع تحديثاتنا الأخيرة للعبة For Honor، والتي تتضمن إطلاق الخوادم المخصصة وتغييرات كبيرة على موازنة الأبطال، بالإضافة إلى ميزات جديدة. وبالإضافة إلى تحسين التجربة الأساسية، نعمل أيضاً على محتوى جديد يتضمن أبطالاً جدد بالكامل، ترقبوا مؤتمرنا خلال معرض E3 2018 لمعرفة المزيد”.

فريق عمل لعبة For Honor علي مدار الفترة الماضية والقادمة كرس نفسه لجعل اللعبة أكثر استقرارا وقرباً ومتعة لجميع اللاعبين، وذلك من خلال تقديم طور التدريب الجديد كلياً وتنفيذ الخوادم المخصصة وإطلاق تحديثات أخري أضفت تحسينات كبيرة علي تجربة اللعبة، ويعد الفريق بأنه سيواصل العمل لتقديم تجربة أفضل للاعبين.

جديرا بالذكر أن لعبة For Honor متوفرة الأن عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي، وكما ذكرت فاللعبة متوفرة أيضا بشكل مجاني وبإمكان اللاعبين تجربتها حتي السادس من هذا الشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ون بلس تطلق تحديث Android 9.0 Pie التجريبي لهاتف OnePlus 6
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية