أخبار عاجلة
الذكاء الاصطناعي يساعدنا في غزو الفضاء -
علماء يكتشفون ثاني أقرب كوكب خارجي إلى الأرض -

شخصيات جديدة قادمة إلي لعبة الهواتف الذكية Tekken Mobile

شخصيات جديدة قادمة إلي لعبة الهواتف الذكية Tekken Mobile
شخصيات جديدة قادمة إلي لعبة الهواتف الذكية Tekken Mobile

في شهر أبريل الماضي ظهرت بعض التسريبات التي تشير إلي قدوم شخصيات جديدة إلي لعبة القتال Tekken Mobile والتي متوفرة الأن لأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وكذلك Andriod، وكشفت تلك التسريبات عن أولي تلك الشخصيات القادمة للعبة وهي Akuma، وذكرت تلك التسريبات بأنه سيتوافر فى الثالث من شهر مايو الجاري.

واليوم قامت شركة Bandai Namco بشكل رسمي بالكشف عن الشخصيات الجديدة القادمة للعبة وهما شخصية Akuma وكذلك شخصية Jin Kazama الشهيرة من سلسلة Tekken، شخصية Akuma ولمن لا يعرفها فهي أحد شخصيات سلسلة القتال الشهيرة Street Fighter وظهر للمرة الأولي بأحداث لعبة Super Street Fighter II Turbo وتواجد كذلك فى أحداث لعبة Tekken 7 الأخيرة كإحدى ضيوف الشرف وها هو يتواجد كذلك بلعبة Tekken Mobile كضيف شرف.

الشركة كشفت بأن الشخصيات الجديدة أصبحت متوفرة اليوم بشكل رسمي وبإمكان اللاعبين إستخدامهم فى القتال مع منافسيهم، ولكن ذكرت الشركة بأن شخصية Akuma ستتوافر لفترة محدودة بداية من اليوم وحتي نهاية هذا الشهر، بينما ستتوافر شخصية Jin بشكل دائم بأحداث اللعبة.

الشركة أعلنت أيضا عن قدوم تحديثات جديدة للعبة بجانب الشخصيات الجديدة وستقدم من خلالهم بطاقةWaza جديدة، بالإضافة إلي فصل قصة جديدة وفعاليات جديدة بأحداث اللعبة بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات التي بإمكانك تخصيص الشخصيات من خلالها.

جديرا بالذكر أن لعبة Tekken Mobile متوفرة بشكل مجاني عبر أجهزة الهواتف الذكية كما ذكرت، ومن خلال التحديث الجديد ستتمكن من تجربة اللعب مع صديقك من خلال إشارة “بلوتوث” أو WIFI مشتركة فيما بينكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج