أخبار عاجلة

هل سيتمتع جالاكسي اس 10 بهاتين الميزتين؟

هل سيتمتع جالاكسي اس 10 بهاتين الميزتين؟
هل سيتمتع جالاكسي اس 10 بهاتين الميزتين؟

تطرق تقرير تم نشره من مصدر موثوق إلى ميزتين مهمتين قد يتمتع بهما هاتف سامسونج القادم جالاكسي اس 10، إلى جانب اللقب الذي تطلقه الشركة على هذا الهاتف، مما يعطينا فكرة عما ننتظره في العام المقبل.

 

ورغم أنه لم يمض شهران على إطلاق جالاكسي اس 9 إلا أن الشائعات حول الإصدار القادم بدأت بالظهور، فهل سينافس جالاكسي اس 10 في السوق بشكل أفضل من جالاكسي اس 9؟

 

Beyond : اللقب الخاص بجالاكسي اس 10

 

كشف موقع The Bell الكوري – والذي يملك سجلاً جيداً في تسريب معلومات سامسونج – أن اللقب الذي تطلقه الشركة على جالاكسي اس 10 هو Beyond.

 

وتميل سامسونج عادة لاستخدام ألقاب تعبر عن أهدافها من الهواتف الذكية التي تطلقها، فعلى سبيل المثال تم إطلاق لقب “حلم Dream” على جالاكسي اس 8 نظراً لأن سامسونج حينها كانت تحلم للتفوق على ابل في سوق الهواتف الذكية، أما جالاكسي اس 9 فقد حمل لقب “النجم Star” لاعتقاد العملاقة الكورية بأنه سيكون النجم الأبرز.



 

ولذا فإن إطلاق لقب Beyond – والذي تقصد به الشركة فوق التوقعات – يعني أن سامسونج ستقدم عبر جالاكسي اس 10 مواصفات وإمكانيات غير موجودة بعد في السوق.

 

مواصفات جالاكسي اس 10 : حساس لبصمة الإصبع داخل الشاشة وتقنية مسح الوجه ثلاثي الأبعاد

 

سيمتلك جالاكسي اس 10 تصميماً مشابهاً لجالاكسي اس 9 لكنه قد يتمتع بحساس لبصمة الإصبع داخل الشاشة إلى جانب تقنية ثلاثية الأبعاد لمسح الوجه مشابهة لما قدمته ابل عبر نظام Face ID.

 

لكن من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان جالاكسي اس 10 سيكون أول هاتف يتمتع بوجود حساس بصمة الإصبع داخل الشاشة أم لا، حيث أفادت بعض التقارير في السابق أن جالاكسي نوت 9 قد يكون السباق في الحصول على هذه الميزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية