أخبار عاجلة
آبل تعمل على إصدار رخيص من HomePod -

HTC تعلن عن حدثها الخاص بالكشف عن U12+

HTC تعلن عن حدثها الخاص بالكشف عن U12+
HTC تعلن عن حدثها الخاص بالكشف عن U12+

أعلنت HTC عن حدثها الذي ستعقده نهاية الشهر الحالي وتحديداً في 23 أيار/مايو والذي من المرجح أن يكون النجم الأبرز فيه هاتف U12+، فقد لمحت الشركة إلى أنها ستكشف عن هاتف بمواصفات أكثر مما يتوقعه المستخدمون، كما يتضمن الإعلان صورة تظهر مكونات الهاتف الداخلية بما فيها أربع كاميرات ومنفذ لبطاقتي SIM.

 

 

المواصفات المتوقعة ل HTC U12+

 

من المتوقع أن يكون U12+ هاتفاً قوياً بمواصفات رائدة تسمح له بمنافسة شركات كبيرة مثل سامسونج وابل وال جي.

 

وحسب التسريبات التي رأيناها فمن المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة بحجم 5,5 أو 5,6 بوصة بأبعاد QHD+ (2880 x 1440) وزجاج حماية من نوع Gorilla Glass 5، كما سيعمل بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 ووحدة معالجة رسوميات ادرينو 630 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6/8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64/128 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية يصل إلى 2 تيرابايت.

 



وترجح المعلومات أيضاً أن هذا الهاتف قد يدعم منفذي SIM الأول لبطاقة SIM عادي والثاني عبارة عن منفذ هجين أي أنه يمكن أن تضع فيه بطاقة SIM أو بطاقة ذاكرة، كما سيعمل الهاتف بنظام اندرويد 8,0 أوريو مع واجهة المستخدم Sense.

 

كاميرات U12+

 

كما هو مبين في الصورة فإن U12+ سيتمتع بكاميرتين في الجانب الخلفي الأولى بدقة 12 ميغابكسل بحساس UltraPixel 4 وفتحة f/1.5 مع ميزة تثبيت الصورة البصري وضوء فلاش ثنائي، والثانية بدقة 16 ميغابكسل.

 

أما في الجانب الأمامي فيمتلك الهاتف أيضاً كاميرتين كلاهما بدقة 8 ميغابكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصري.

 

أخيراً، من المتوقع أن يعمل الهاتف ببطارية بسعة 3420 ميلي امبير مع تقنية الشحن السريع QuickCharge 4+ إلى جانب دعم ميزة الشحن اللاسلكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما يجب معرفته عن حاسوب ديل الجديد XPS 15 9570
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة