أخبار عاجلة
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

الهاتف Honor 8 Pro يحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزة Face Unlock

الهاتف Honor 8 Pro يحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزة Face Unlock
الهاتف Honor 8 Pro يحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزة Face Unlock

Honor 8 Pro

على الرغم من حصوله على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في أوائل شهر فبراير، فالهاتف Honor 8 Pro لم يحصل على ميزة Face Unlock التي طال إنتظارها مع هذا التحديث. ومع ذلك، فقد أفاد ملاك هذا الهاتف الآن أن هناك تحديث جديد وصل إلى جهازهم عبر الهواء يجلب معه ميزة الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

هذا التحديث يبلغ حجمه أكثر من 500 ميغابايت ويتم إصداره عبر مراحل. ويتضمن هذا التحديث كذلك ميزة القفل الذكي لإشعارات الشاشة، وهي ميزة الخصوصية التي تخفي محتوى الإشعارات على شاشة القفل وتمنع الأشخاص غير المصرح لهم من قراءتها.

وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر مارس. وكما جرت العادة دائمًا، فهذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية