أخبار عاجلة
براءة اختراع جديدة لأبل: الآي-فون الذي لا يتلف -
كيرين 980 هو أول معالج يدعم شبكات الجيل الخامس -
أوبر عازمة على شراء كريم وهنا تفاصيل الصفقة -
ما الذي قدمه iOS 12 إلى كاميرا آيفون ؟ -
هاتف LG ستايلو 4 متاح الآن بخصم 90$ -
7 تطبيقات آيفون متاحة مجانا لفترة محدودة -
شاحن لاسلكي لآيفون وساعة آبل بقيمة 34$ -

شركة Huawei تحصل على براءة إختراع جديدة لساعة ذكية مصممة للألعاب

huawei-watch-2-face-on

حصلت شركة Huawei على براءة إختراع من أجل ساعة ذكية للألعاب من المنظمة العالمية للملكية الفكرية والمعروفة إختصارًا بإسم WIPO. تقدمت شركة Huawei في البداية للحصول على براءة الإختراع هذه في شهر ديسمبر من العام 2017 لدى WIPO، ولكن سبق للشركة أن تقدمت بطلب مماثل في 2015 في الصين.

هذه البراءة هي من أجل ساعة ذكية يمكن التحكم فيها عبر حزام الساعة، مما يتيح إمكانية إستخدام إيماءات متعددة للألعاب مثل توجيه السيارة أو الذهاب في إتجاهات مختلفة في ألعاب القتال. هناك أيضا شريط ثابت، مرتبط بحزام الساعة، مما يتيح إستخدامه كلوحة مفاتيح إفتراضية.

4

تكشف البراءة عن أنواع مختلفة من الحركات والإيماءات وعمليات السحب، والهزات والضغطات المطولة. هذا يعني أن كل إجراء يسمح لك بعمل وظائف مختلفة، إعتمادًا على ما إذا كانت الساعة موجهة أفقيا أو عموديًا. كما ذكرنا أعلاه، يمكن إستخدام الساعة الذكية في ألعاب السباق، في حين يتم وضع الساعة في وضع عمودي، يتم التحكم في التوجيه على جانب واحد من الحزام، بينما يكون الكبح على الجانب الآخر.



يمكن أيضا إستخدام حزام الساعة الإضافي لوظائف إضافية عند إلتقاط صور السلفي، مما يعني أن الساعة تحتوي على كاميرا مدمجة. هناك أيضا القدرة على التكبير والتصغير وتحديد النص في الجزء الثابت من الحزام.

5

رأينا بالفعل Razer و Xiaomi و Nubia تكشف عن هواتف الألعاب. قد تكون شركة Huawei تخطط لإنشاء فئة جديدة من الساعات الذكية الموجهة للاعبين في حالة إذا حصلت على براءة الإختراع هذه من أجل تحويلها إلى منتج فعلي بدلا من حماية نفسها في حرب براءات الإختراع في المستقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Assassin’s Creed Odyssey قادمة لمنصة Switch
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية