شركة Vivo تطلق هاتفها الذكي المزود بمستشعر البصمة في الشاشة على الصعيد العالمي

Vivo X21 UD

قامت شركة Vivo بالكشف عن الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم في أوائل شهر يناير الماضي. قامت الشركة بإحضار هذا الهاتف إلى السوق والذي يحمل إسم Vivo X21 UD في الشهر الموالي. ومع ذلك، أصدرت شركة Vivo هذا الهاتف في الصين فقط. الآن بعد مرور بضعة أشهر على الإطلاق الأولي، قامت شركة Vivo بإطلاق هذا الهاتف في المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم.

الآن، قررت شركة Vivo جلب هذا الهاتف إلى المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم. تعد سنغافورة أول دولة خارج الصين حيث يتم بيع الهاتف Vivo X21 UD من خلال المتاجر المحلية، بما في ذلك M1 Store و StarHub، وغيرها من متاجر التجزئة الأخرى. وجدير بالذكر أن هذا الهاتف سيصبح متاحا للشراء في سنغافورة إبتداء من 5 مايو، وينبغي أن نرى هذا الهاتف يباع في الأسواق الأخرى في المستقبل القريب، ولكن الشركة لم تكشف عن إسم البلد التالي الذي سيحصل على الهاتف بعد سنغافورة.

2-11



للتذكير، فالهاتف Vivo X21 UD يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 6.28 إنش وبدقة 1080×2280 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 مرفوق بمعالج الرسوميات Adreno 512. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي أيضا مع ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

الهاتف Vivo X21 UD يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن الكاميرا الأولى تمتاز بعدسة بفتحة 1.8، في حين تمتاز الكاميرا الثانية بعدسة بفتحة 2.4. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل وتمتاز بعدسة بفتحة 2.0 مع العلم بأن هذه الكاميرا تدعم خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

جدير بالذكر أن هناك نسخة خاصة من الهاتف Vivo X21 UD تضم 128GB من الذاكرة الداخلية تملك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على عكس النسخة العادية التي تضم هذا المستشعر في الواجهة الخلفية. وبصرف النظر عن ذلك، فالهاتف Vivo X21 يضم كذلك بطارية بسع 3200mAh تدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.0.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعوى قضائية ثانية ضد شركة آبل بسبب تصميم لوحة المفاتيح في حواسيب MacBook Pro
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة