أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -
Sony تطلق إستعراض جديد لقصة لعبة Marvel’s Spiderman -
آخر مؤسسي المساعد الافتراضي “سيري” يغادر ابل -

جوجل تطلق بهدوء شركة ناشئة جديدة متخصصة في تطوير الألعاب تدعى ” Arcade “

جوجل تطلق بهدوء شركة ناشئة جديدة متخصصة في تطوير الألعاب تدعى ” Arcade “
جوجل تطلق بهدوء شركة ناشئة جديدة متخصصة في تطوير الألعاب تدعى ” Arcade “

Google Company

بحسب ما ورد في التقارير الحديثة، فيبدو أن شركة جوجل تعمل على شركة ناشئة جديدة متخصصة في الألعاب الإجتماعية تدعى ” Arcade “. ويقال بأن هذه الشركة الناشئة الجديدة تعد جزءًا من جهود الشركة لرعاية الشركات الناشئة الجديدة تحت مظلتها. Michael Sayman هو المؤسس والمالك المشارك لشركة Arcade. هذا الشاب ذو 21 عامًا إنضم إلى شركة الفيسبوك كمتدرب عندما كان عمره 17 عامًا وترك الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم للإنضمام إلى شركة جوجل في العام الماضي. ومن المتوقع أن يصل تطبيق Arcade الأول هذا الصيف، ومن المرجح أن يكون لديه بعض صفات ألعاب الألغاز.

أكد متحدث بإسم شركة جوجل لموقع Bloomberg بأن شركة Arcade موجودة بالفعل وأنها ” تركز على اللعب مع الأصدقاء عبر الأجهزة المحمولة “. ولم يقدم المتحدث أي تفاصيل حول منتجات ومشاريع محددة، ومع ذلك، فقد صرح بالقول : ” هي مجرد تجربة مبكرة جدًا لذلك ليست هناك الكثير من التفاصيل لمشاركتها معكم الآن “.



يضيف التقرير بأن شركة Arcade جزء من Area 10، وهو قسم يسمح فيه لموظفي شركة جوجل المختارين بالعمل في الشركات الناشئة الصغيرة الموجودة داخل شركة جوجل. يتوقع المرء أن تكون ألعاب الأجهزة المحمولة في هذا اليوم وفي هذا العصر مرتبطة بشبكة إجتماعية، ولكن التقرير يذكر بأن لعبة Arcade لن تتوافق مع أي شبكة إجتماعية. سيقوم المستخدمون بإنشاء حسابات بإستخدام أرقام هواتفهم. ومع ذلك، يبقى أن نرى متى ستعلن شركة Arcade عن أول لعبة محمولة لها.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج ستطلق ثلاثة إصدارات من جالاكسي اس 10
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج