تفاصيل نسخة Switch من لعبة Little Nightmares

تفاصيل نسخة Switch من لعبة Little Nightmares
تفاصيل نسخة Switch من لعبة Little Nightmares

في مطلع شهر مارس الماضي قامت شركة Bandai Namco من خلال حلقة Nintendo Direct بالإعلان رسمياً عن قدوم لعبة Little Nightmares لمنصة Nintendo Switch وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي ظهرت علي مدار الفترة الماضية، وكشفت الشركة بأن اللعبة ستأتي تحت عنوان Little Nightmares: Complete Edition.

الشركة كشفت بأن نسخة Little Nightmares: Complete Edition ستتوافر عبر المنصة فى الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، وذكرت بأنها ستحصل علي اللعبة الأصلية والذي سيجعلك تخوض رحلة مع شخصية Six عبر عالم The Maw، وستقدم تلك النسخة أيضا محتوي Secrets Of The Maw الذي يقدم شخصية جديدة وهي Kid وسنتعرف من خلال فصول المحتوي الثلاث The Depthsو The Hideaway وأيضا The Residence علي رحلته فى عالم The Maw.

واليوم قامت الشركة بالكشف عن مجموعة تفاصيل جديدة تخص نسخة Switch من لعبة Little Nightmares، حيث ستعمل اللعبة بدقة عرض 720P ومعدل إطارات يصل إلي 30 إطار فى الثانية الواحدة فى وضع التحكم باليد، بينما في وضع التلفاز ستعمل بدقة Native 720P وكذلك 30 إطار فى الثانية الواحدة.

نسخة Little Nightmares: Complete Edition ستتوفر فيها خاصية الطلب على Upside-Down Teapot و Scarecrow Mask. النسخة كما ذكرت ستقدم جميع القصص الإضافية من لعبة The Secret of the Maw Expansion Pass لمضاعفة التجربة. سيمكن للاعب لعب القصص منفصله مع Six و Kid و يمكن حفظ اللعبة على أي شخصية تلعب بها.

نسخة Little Nightmares: Complete Edition ستقدم قناع Pakku لشخصيتي Six و Kid عن طريق مسح دمية الأميبو لشخصية Pac-Man.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تويتر «Twitter»
التالى مواصفات وسعر هاتف HTC U12 Plus في السعودية