بعض أجهزة ماك بوك برو تعاني من مشاكل مع لوحة المفاتيح

بعض أجهزة ماك بوك برو تعاني من مشاكل مع لوحة المفاتيح
بعض أجهزة ماك بوك برو تعاني من مشاكل مع لوحة المفاتيح

تعد أجهزة ماك بوك برو أحد أفضل منتجات شركة آبل، حيث تتمتع بالعديد من المميزات المهمة. وعلى الرغم من أن هذه الأجهزة تجلب الكثير للمستخدمين، إلا أنه تصميمها خصوصاً في الأجهزة الجديدة جلب بعض المشاكل للمستخدمين.

بصرف النظر عن حقيقة أن العديد من المستخدمين يجدون أن الشاشة الثانوية Touch Bar مثيرة للإهتمام، ولكنها ليست مفيدة تماماً. وبغض النظر عن حقيقة أن ماك بوك برو لا يمكنه دعم 32 قيقا من ذاكرة الوصول العشوائي، فإن الجانب الأكثر سوءاً هو أن لوحة المفاتيح ببساطة لا يمكن الإعتماد عليها.

إتضح أن لوحة المفاتيح الجديدة الخاصة بأجهزة ماك بوك برو مزاجية للغاية. لاحظ العديد من المستخدمين أن بعض لوحات المفاتيح تتوقف عن العمل تماماً إذا دخل القليل من الغبار إلى أسفلها. وفي هذا الأسبوع، كشف تقرير AppleInsider أن طرازات ماك بوك برو الجديدة من آبل معرضة بشكل مضاعف لأعطال لوحة المفاتيح مقارنة بالطرازات القديمة.

مع تزايد الشكاوى المحيطة بلوحة المفاتيح الخاصة بماك بوك برو، نشرت عريضة بعنوان “فشل التصميم” جمعت المئات من التوقيعات، تدعوا شركة آبل إلى سحب نسخ ماك بوك برو التي أنتجت منذ 2016 لأن لوحات المفاتيح معرضة للتوقف عن العمل في أي لحظة.

المصادر: AppleInsider – Change

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية