أخبار عاجلة
7 نصائح للراغبين في بدء استثمار ناجح -
Samsung Gear S4 ستصل تحت إسم Galaxy Watch، وستصدر مع Galaxy Note 9 -
5 دقائق لعب من Spyro Reignited Trilogy -
تسريب مواصفات LG V40 وموعد الإطلاق بعد نوت 9 -

سامسونج تبدأ رسميًا بإصدار التحديث الأمني لشهر مايو

سامسونج تبدأ رسميًا بإصدار التحديث الأمني لشهر مايو
سامسونج تبدأ رسميًا بإصدار التحديث الأمني لشهر مايو

Galaxy J2 Pro

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار التحديث الأمني لشهر مايو. الجهاز الأول من الشركة الكورية الجنوبية الذي سيحصل على هذا التحديث الأمني الجديد هو الهاتف Galaxy J2 Pro 2018. هذا التحديث متوفر حاليا لهذا الهاتف في بنغلاديش، ولكن يبنغي أن يصل لملاك الهاتف في المزيد من البلدان الأخرى في المستقبل القريب.

لا توجد حاليا أي معلومات حول ما إذا كانت هناك تغييرات أخرى في هذا التحديث. ونظرًا إلى أنه يجري إصدار هذا التحديث عبر الهواء، فقد يستغرب بعض الوقت حتى يظهر الإشعار الخاص بهذا التحديث على الهاتف Galaxy J2 Pro 2018 الخاص بك.

كما سبق وأشرنا، فهذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيسبوك تختبر اعلانات الواقع المعزز
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج