أخبار عاجلة
آبل لديها مفاجأة سيئة عبر تحديث iOS 11.4.1 -

Apple Watch تلعب مرة أخرى دور المنقذ، وتساهم في إنقاذ حياة مراهقة أمريكية

Apple Watch تلعب مرة أخرى دور المنقذ، وتساهم في إنقاذ حياة مراهقة أمريكية
Apple Watch تلعب مرة أخرى دور المنقذ، وتساهم في إنقاذ حياة مراهقة أمريكية

Apple's New Nike Watch Goes On Sale

لقد سمعنا العديد من القصص في الماضي عن الكيفية التي ساعدت بها الساعة الذكية Apple Watch على إنقاذ حياة مرتديها، وذلك بفضل مستشعر ضربات القلب المدمج في هذه الساعة الذكية. والآن يبدو أن آبل تستطيع أن تسجل إنتصارًا آخر لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع ABC Action News، فقد لعبت Apple Watch دورًا في إنقاذ حياة مراهقة أمريكية.

ووفقا للتقرير، كانت Deanna Recktenwald المقيمة في ولاية فلوريدا والتي تبلغ من العمر 18 عامًا في الكنيسة عندما نبهتها ساعة Apple Watch إلى حقيقة أن معدل ضربات القلب عندها قد بلغ 190 نبضة في الدقيقة، وهو بلا شك رقم مثير للقلق خاصة إذا كنت لا تفعل أي شيء. وفقا لوالدة Deanna Recktenwald، فقد قالت : ” كان من المقلق أن الساعة كانت تخبرنا أن نطلب الرعاية الطبية. لم أكن أعرف حتى أن لديها القدرة على إعطائنا ذلك التنبيه “.



بعد ذلك، قامت Stacey Recktenwald بأخذ إبنتها Deanna Recktenwald إلى عيادة قريبة حيث أكد الموظفون هناك سرعة معدل ضربات القلب السريعة. ثم نقلت Deanna Recktenwald إلى غرفة الطوارئ في Tampa General Hospital العام حيث اكتشفت أنها تعاني من مرض مزمن في الكلي، حيث إتضح أن كليتيها تعمل فقط بنسبة 20٪ مما يعني أنها ستحتاج إلى عملية زرع في المستقبل.

وفي وقت لاحق، قامت Stacey Recktenwald بإرسال رسالة إلكترونية إلى Tim Cook، وهو الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تشكره فيها على ميزة ” Apple Watch ” المنقذة للحياة، وهي الرسالة التي رد عليها السيد Tim Cook قائلاً : ” أنا سعيد لسماع أن ابنتك بخير الآن. شكرا لتقاسم قصتها معنا “. هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن تنبيه Apple Watch للمستخدمين إلى المشاكل الصحية المحتملة، ولكن في الماضي رأينا أيضًا كيف استخدمها المستخدمون لطلب المساعدة عندما كانت هواتفهم ليست في متناول أيديهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج