أبرز السمات التي أضافتها فيس بوك إلى انستغرام

أبرز السمات التي أضافتها فيس بوك إلى انستغرام
أبرز السمات التي أضافتها فيس بوك إلى انستغرام

في الأول من أيار/مايو أعلنت فيس بوك خلال مؤتمر المطورين عن مجموعة تحديثات جديدة أضافتها إلى انستغرام والتي تسعى من خلالها إلى تطوير تجربة المستخدمين، وسنستعرض لكم أبرز هذه السمات الجديدة.

 

التكامل مع التطبيقات مثل سبوتيفاي وGoPro

 

أصبح المستخدمون قادرين على مكاملة انستغرام مع تطبيقات مثل سبوتيفاي وGoPro، حيث تسمح هذه الميزة بالمشاركة الفورية للمحتويات من التطبيقات الأخرى إلى Stories على انستغرام، وهذا قد يتضمن أغنية على سبوتيفاي مثلاً أو فيديو تم رفعه على GoPro.

 

ولا يحتاج المستخدمون لربط انستغرام مع التطبيقات الأخرى من أجل مشاركة المحتويات، كما صرحت الشركة أنه سيتم في المستقبل إضافة دعم لتطبيقات أخرى.

 



تأثيرات كاميرا جديدة

 

تمتلك فيس بوك واحدة من أشهر منصات الواقع المعزز بين شبكات التواصل الاجتماعي وسيتمكن مستخدمو انستغرام الآن من الوصول إليها، حيث سيحصل المستخدمون على أنماط محددة من فلاتر الصور حسب حسابات المشاهير التي تقوم بمتابعتها.

 

محادثات الفيديو

 

انضمت انستغرام إلى عالم محادثات الفيديو حيث أصبح المستخدمون قادرين على إجراء محادثات الفيديو مع أصدقائهم على انستغرام طالما أن أصدقاءهم يقبلون الرسائل المباشرة، ولتفعيل هذه الميزة يجب على المستخدمين النقر على أيقونة الكاميرا ضمن المحادثات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج