أخبار عاجلة
تسريب الصور التسويقية لهاتفي Pixel 3 و جوجل Pixel 3 XL -
سامسونج ستقلّد هواوي بألوان هواتفها -
مقارنة بين سرعة اتصال آيفون XS وجالكسي S9 وبكسل 3 -

جالكسي S10 يحمل اسما رمزيا مستقبليا

جالكسي S10 يحمل اسما رمزيا مستقبليا
جالكسي S10 يحمل اسما رمزيا مستقبليا

كشف مصدر كوري اليوم عن الاسم الرمزي لهاتف جالكسي S10 بجانب بعض مزايا الهاتف المرتقب بمناسبة الذكرى العاشرة لهواتف سلسلة S.

تعتاد سامسونج على تسمية هواتفها بأسماء رمزية لها معنى، فكان اسم S8، “حلم” (Dream)، وحمل S9 اسم “نجم” (Star). وأفاد المصدر أن S10 اسمه (Beyond)، أي “بعيد”، مشيرا إلى أن هاتف الذكرى العاشرة سيتجاوز بقدر هائل ما أنجزته الشركة في هواتفها الرائدة.

ومع ذلك، فقد أفاد ذات المصدر في تقرير سابق أن S10 سيكون بنفس تصميم S9 مع اختلافات طفيفة، الذي بدوره لم يتغير كثيرا عن S8؛ مؤكدا أنّه سيأتي بشاشة 5.8 إنش للنسخة القياسية و6.3 إنش لنسخة بلس. وأكد أيضا، دعم هاتف الذكرى العاشرة قارئ البصمة المدمج في الشاشة، سواء دُعم لأول مرة في نوت 9 كما تفيد بعض التقارير، أو وصل مع S10.

آخر التقارير ذكرت أن سامسونج أخبرت الشركات الشريكة أنها ستقدم قارئ البصمة المدمج في الشاشة بجالكسي S10. والشركات التي تعمل على التقنية هي كوالكوم وسنبتيكس وEzestek، لكن لم يتم تأكيد المورد النهائي بعد. ويقال أنّ سامسونج قد تتعاقد مع أكثر من مورد لتضمن عدم معاناتها عند تطلب زيادة الإنتاج.



أيضا، كان هناك حديث عن دعم S10 كاميرا تستشعر الأبعاد الثلاثة للوجه، الحصرية بآيفون X حاليا. لكن تقرير اليوم ذكر أن الشركة ما زالت غير متأكدة من الإقدام على هذه الخطوة.

أخيرا، يجب أن نؤكد أن المصدر، صحيفة The Bell الكورية، لديه سجل حافل عندما يتعلق الأمر بمنتجات سامسونج التي لم تعلن بعد. ومع ذلك، فهذا واحد من تقارير عدة قادمة عن جالكسي S10 قبل إطلاقه في أوائل 2019.

المصدر: SAMmobile

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية