أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث اندرويد باي 9.0 لهاتف LG G7 One -
هل سيتمكن العلماء من ترجمة الأفكار إلى خطابات؟ -
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

قلم نوت 9 يحصل على مميزات إضافية وبطارية أكبر

قلم نوت 9 يحصل على مميزات إضافية وبطارية أكبر
قلم نوت 9 يحصل على مميزات إضافية وبطارية أكبر

لن تنتهي تسريبات جالكسي نوت 9 حتى لحظة الإعلان عن الهاتف رسميا. وصدر آخر التسريبات من الصين، يزعم تطوير سامسونج لمزايا جديدة واعتماد بطارية حجمها كبير جدا مقارنة بسلفه.

نقلا عن المصدر الصيني، فإن سامسونج تعمل على قلم S Pen جديد لجالكسي نوت 9. الأمر الطبيعي، باعتبار أن قلم نوت يعد نقطة بيع رئيسية في هواتف السلسلة لسنوات.

لم يذكر المصدر معلومات عن التحسينات الطارئة. لكن، أشيع من قبل أنّه قد يتم تضمين S Pen بميكروفون ليمكن استخدامه في التواصل بالمكالمات.

يقال أيضا، أن سامسونج ستنفذ تحسينات على واجهة المستخدم تجعلها أخف وأقل استهلاكا للموارد. كما أكد المدير التنفيذي لسامسونج، دي جي كوه، قبل شهرين، قدوم تحديث كبير للمساعد الافتراضي، ليأتي في نسخته الجديدة، بيكسبي 2.0، مع نوت 9.



المصدر أكد أن نوت 9 سيأتي بقارئ بصمة مدمج في الشاشة وبطارية 3,850 ميللي أمبير، رغم تأكيد تقارير أخرى أن قارئ البصمة المدمج في الشاشة سيأتي لأول مرة في S10.

في هذا الإطار، زعمت تسريبات سابقة أن سعة بطارية نوت 9 ستزداد إلى 3,850 أو 4,000 ميللي أمبير، ليقدم أحد الصحفيين نظريته عن التسريبات، قائلا أن مقدار الزيادة في سعة البطارية يتوقف على دعم قارئ البصمة في الشاشة؛ إذ بالتخلص من قارئ البصمة في خلف الهاتف سيوفر مساحة يمكن استخدامها لأجل زيادة سعة البطارية.

ما زلنا في وقت مبكر حتى نتأكد تماما من مصداقية هذه التسريبات. وبكل حال سينكشف الضباب حول نوت 9 في الأسابيع القادمة، وكلما اقتربنا أكثر لموعد إطلاق الهاتف، المتوقع في أوائل أغسطس أو أواخر يوليو.

المصدر: SAMmobile

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Z5 Pro مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع