Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق

Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق
Nokia تجري محادثات لبيع قسم Nokia Digital Health لمالكه السابق

nokia-withings-rebrand

أكدت شركة Nokia رسميا أنها تجري محادثات لبيع قسمها المسؤول عن الأجهزة الصحية الرقمية والمعروف إختصارًا بإسم Nokia Digital Health للمهندس الفرنسي، ورائد الأعمال، والمؤسس المشارك لشركة Withings، السيد Eric Carreel.

قامت شركة Nokia بالإستحواذ على شركة Withings في العام 2016 مقابل 170 مليون يورو، وقامت بتحويلها إلى قسم تابع لها يحمل إسم Nokia Digital Health. ومع ذلك، هذا القسم لا يقوم بعمل جيد من الناحية المالية، مما دفع شركة Nokia لإعادة تقييم مستقبلها في شهر فبراير الماضي. وقامت بإعادة التقييم هذه ووجدت الشركة بأنها لا ترى تحسنًا في قسم Nokia Digital Health، كما أنها لم ترى إمكانية تحسن هذا القسم في المستقبل.

من غير الواضح حتى الآن مقدار العرض الذي تقدم به رائد الأعمال الفرنسي Eric Carreel لإستعادة شركته السابقة مع العلم بأنه لم يتم الإتفاق على أي شروط حتى الآن. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن التقارير السابقة ذكرت بأن سامسونج وجوجل أبدت أيضا إهتمامها بالحصول على قسم Nokia Digital Health.



قامت شركة Nokia بالإستحواذ على شركة Withings في العام 2016 للتصدي لمنتجات Apple HealthKit الصحية، ولكنها قررت في السنوات الأخيرة التركيز أكثر على قطاع الشبكات اللاسلكية وترخيص براءات الإختراع الخاصة بها للشركات الأخرى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة LG تطلق هاتفها الرائد LG G7 ThinQ بشاشة 6.1 بوصة، ومعالج 845
التالى جوجل ستستثمر في الشركات الناشئة التي تطور التطبيقات لـ Google Assistant