أخبار عاجلة

4 أشياء يجب عليك معرفتها عن أمازون

4 أشياء يجب عليك معرفتها عن أمازون
4 أشياء يجب عليك معرفتها عن أمازون

يعتبر أمازون، موقع للتجارة الإلكترونية والذي تأسس في 5 تموز 1994 من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن، أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية، إليك 4 أشياء يجب عليك معرفتها عن أمازون.

بإمكانك الحصول على تعديلات الأسعار بعد الشراء

في يوم من الأيام، كانت أمازون توفر حماية للسعر بحيث إذا انخفض سعر المنتج بعد شرائه، فيمكنك الحصول على رد الفرق، لكن للأسف تم إنهاء هذه السياسة، وهذا لا يعني أنك لا تستطيع الحصول على حماية الأسعار، ومن الممكن تمامًا، على الأرجح، أن تعرض بطاقتك الإئتمانية هذه الميزة الخاصة بها، كيف تكتشف ذلك؟ يمكنك عن طريق تطبيق Sift فعل ذلك، وهو تطبيق مجاني يبرز جميع المزايا المخفية لبطاقتك الإئتمانية.

كل ما عليك فعله هو ربط البطاقة التي تستخدمها للشراء من أمازون ومن هناك  سوف يقوم Sift بتتبع مشترياتك ويخطرك بأي انخفاض في الأسعار، أما بالنسبة إلى بائعي التجزئة بخلاف أمازون، ستقوم الخدمة فعليًا بتقديم مطالبة انخفاض السعر نيابةً عنك.

أمازون ليس لديه دائمًا أدنى الأسعار

هذا صحيح قد يكون موقع أمازون مصدرًا لكل شيء، ولكن هذا لا يضمن أن لديه أقل الأسعار، وما هو أكثر من ذلك، أنه لا يقدم مطابقة للأسعار، لذلك إذا وجدت صفقة أفضل في مكان آخر خذها.



المراجعات المزيفة لا تزال موجودة

لا تصدق كل ما تقرأه، على الرغم من أن الخدمة قد اتخذت إجراءات صارمة ضد المراجعات، إلا أن الحقيقة هي أن المنتجات المقلدة لا تزال منتشرة على الموقع، ويمكن أن تضلل بشكل خطير مشترياتك.

لا يعني الشحن خلال يومين دائمًا التسليم في يومين

واحدة من أفضل المزايا الرائعة من أمازون هي شحن مجاني لمدة يومين، فلماذا تستغرق العناصر أحيانًا ثلاثة أو أربعة أيام أو أكثر للوصول؟

هناك بعض الأمور التي تشرح ذلك، حيث أن أمازون لا تضمن وصول طلبك بعد يومين من وضعه، بل تضمن أنها ستصل بعد يومين من الشحن، إذا كان هناك مخزون محدود أو مشكلة أخرى، فقد يستغرق الأمر يومًا أو يومين قبل مغادرة العنصر للمستودع، ولا تنسوا تأخيرات الشحن المتنوعة، حيث يمكن أن يبطئ الطقس القاسي جميع شاحنات النقل والطائرات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو مسرب جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Nokia X6
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة