تطبيق Messenger Kids يحصل على وضع النوم ” Sleep Mode “

Messenger For Kids

كما لو أن الأمر لم يكن سيئًا بما يكفي لأن يقضي الكبار الكثير من الوقت في الهواتف الذكية والحواسيب، قررت الفيسبوك إطلاق تطبيق Facebook Messenger Kids للأطفال حيث يوفر طريقة للأطفال للبقاء على إتصال مع بعضهم البعض، على الأقل من خلال منصة الفيسبوك. والخبر السار للآباء هو أن الفيسبوك قدمت مؤخرًا ميزة جديدة من شأنها المساعدة في إدارة وقت الطفل على المنصة.

يأتي ذلك على شكل ” وضع النوم | Sleep Mode ” حيث يمكن للوالدين قفل تطبيق Facebook Messenger Kids في أوقات محددة من اليوم أو الأسبوع. كما ترى في الصورة أدناه، فهذا الوضع يتيح للآباء إختيار إستخدام Facebook Messenger Kids من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً من الأحد إلى الخميس، ويوم الجمعة والسبت، سيتمكن الأطفال من إستخدام التطبيق طوال اليوم.

fb-messenger-kids-640x638



ووفقا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” مع وضع النوم Sleep Mode، يمكن للوالدين تحديد وقت مخصص وفي كل يوم، والتطبيق سيتحول إلى وضع النوم بحيث لن يكون بإمكان الأطفال الوصول إليه خلال تلك الساعات. يتم التحكم في وضع النوم من مركز التحكم الأبوي Parental Control Center في حساب الوالدين على الفيسبوك، ويمكن تغيير أوقات الإيقاف في أي وقت “.

يجب أن تكون هذه التغييرات متاحة بالفعل، لذلك إذا كان لديك طفل يستخدم Facebook Messenger Kids، فربما تكون هذه الميزة الجديدة تستحق التجربة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب تفوق مستندات جوجل Google Docs على الوورد
التالى أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart