أخبار عاجلة

هاتف G7 ThinQ من LG يحتوي على وضع تسجيل فيديو HDR10 مخفي

إذا كنت متابعي هواتف LG، فمن المؤكد أنك تعرف ان هاتف G7 ThinQ الذي قد أطلقته الشركة يحتوي على شاشة فائقة السطوع وإعداد الكاميرا المزدوجة وقدرات الذكاء الاصطناعي. ولكن ما لا تعرفه على الأرجح هو ان هاتف G7 ThinQ يمكنه تسجيل مقاطع فيديو HDR10.

وإذا كنت تتسأل ما هو HDR10، فهو عبارة عن تنسيق فيديو يمكنه إعادة إنتاج نطاق أوسع من الألوان مع فرق أكبر بين اللون الأبيض الأكثر سطوعًا والألوان السوداء الداكنة التي يمكن إظهارها. يتوفر HDR10 أيضًا عبر بعض الخدمات مثل Netflix، حيث يمكنك الاستمتاع به على جهازك الذي يعمل بتقنية HDR10، سواء كان جهاز تلفاز متوافق أم هاتف ذكي.

كيف يمكنك التقاط مقاطع فيديو HDR10 عبر هاتف G7 ThinQ؟

يعتبر هذا الخيار ليس واضحًا على الفور، ولكن يمكنك العثور عليه ضمن قائمة الإعدادات عند تمكين وضع الفيديو اليدوي. يتم تعطيل تشغيل الفيديو HDR10 بشكل افتراضي، وهذا على الأرجح لأن التسجيل قد يسبب مشكلات في التوافق عند الوصول إليه بواسطة بعض التطبيقات التي لا تدعمه، أو عند تشغيله على جهاز غير متوافق. يمكنك تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K طالما أنك لا تمانع حقيقة انها تستحوذ ما يقرب إلى 400 ميجابايت في الدقيقة من اللقطات.



لم يكن هاتف G7 ThinQ أول هاتف قادر على تسجيل فيديو HDR10، ففي وقت سابق من هذا العام، جاء كل Sony Xperia XZ2 و XZ2 Compact بنفس هذه الميزة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيارتنا لمقر شركة هواوي في الصين واستعراض جديد تقنياتها
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة