أخبار عاجلة
انخفاض معدلات الخصوبة في نصف دول العالم حاليًا -
شركات بريطانية تزرع رقاقات دقيقة في موظفيها -
هذا الأسبوع في العلوم -
فيديو| “Hover 2”..طائرة بدون طيار بدقة 4K -
رسمياً : شركة Sony لن تُشارك فى معرض E3 2019! -

هذه هي أهم 5 ميزات في هاتف LG G7 ThinQ الجديد

كشفت شركة إل جي يوم أمس عن هاتف G7 ThinQ رسمياً، وحرصت الشركة على تعبئة هاتفها الرائد الجديد بأكبر قدر ممكن من الميزات حيث ضمنته بكاميرا خلفية مزدوجة وبشاشة مميزة بدقة عرض ودرجة سطوع عالية وحافظت على منفذ سماعة الرأس التقليدي، وفي هذا المقال نستعرض لكم أهم 5 ميزات جديدة تجعل هذا الهاتف رائعًا للغاية بالنسبة إلى المتحمسين.


مكبر صوت Boom-box ومنفذ السماعة

373ca46020.jpg

لم تستخدم LG مكبرات الصوت الأمامية في هاتف G7 الجديد ولكن الهاتف يمتلك واحدًا من أعلى مكبرات الصوت المتوفرة في السوق حيث يتفوق على هاتف Razer Phone بجودة الصوت بفضل الميزات المتعددة التي ضمنته بها الشركة.

ويعمل جسم G7 ThinQ كغرفة رنين تعزز الصوت الذي يخرج من المكبر وتعمل التقنية بشكل جيد بالفعل، وإذا وضعت إصبعك على السماعة في الجزء السفلي من الجهاز، فيمكنك بالفعل الشعور بالهواء الذي يتم إخراجه من الهاتف، ليبدو الصوت واضحاً ومُدهشا حقاً.

ومن الميزات الأخرى المفقودة هذه الأيام في أغلبية الهواتف الذكية الرائدة الجديدة، احتفظ هاتف إل جي G7 بمنفذ سماعة الرأس التقليدية وهو أمر جيد بالنسبة لمحبي ومالكي سماعات الرأس السلكية.


الشاشة

b8ee728825.jpg

لا يستخدم هاتف LG G7 ThinQ شاشة من نوع OLED على غرار باقي الهواتف الرائدة الحديثة وبدلا من ذلك ضمنت إل جي الهاتف بشاشة LCD ذات جودة عالية جداً، تتميز بدرجات تباين ووضوح أعلى من شاشات أولد تصل إلى 1000 شمعة.

ويجب أن تكون قادراً على رؤية شاشة الهاتف بوضوح في أي حالة إضاءة، سواء في غرفة مظلمة أو تحت أشعة الشمس المباشرة، كما يأتي الهاتف بميزة تتيح رفع مستوى السطوع إلى المستوى 11 إذا لزم الأمر على الرغم من أن هذا قد يرفع من استهلاك البطارية التي تبلغ سعتها 3000 مللي أمبير في الساعة، لكنه يبقى خياراً جيداً عند الحاجة.




الكاميرا

10ae304092.jpg

تعمل أوضاع التصوير في هاتف G7 ThinQ على إنشاء خريطة عمق للمشهد، مما يتيح لك ضبط عمق المجال كما تراه مناسبًا، وبالتالي التقاط صور بورتريه رائعة بالكاميرا الخلفية والأمامية أيضا، كما تدعم كاميرا الهاتف تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمكن من اكتشاف المشاهد المختلفة ومساعدتك في الحصول على الإعدادات الصحيحة تلقائيًا وضبط تشبع الألوان ودرجة الإضاءة، حيث يتعرف الهاتف على ما يصل إلى 18 مشهدًا مختلفًا مثل الحيوانات الأليفة والمناظر الطبيعية والأشخاص مع أربعة خيارات مُختلفة لكل مشهد، ما يمنحك مزيدًا من التحكم عند التقاط الصورة.


زر مساعد قوقل

017d781582.jpg

على غرار اعتماد سامسونج لزر مخصص لمساعدها الصوتي بكسبي، اخترت ال جي تضمين هاتفها الذكي LG G7 ThinQ بزر مخصص يقوم بتشغيل مساعد قوقل على الفور، وهي ميزة مفيدة للغاية عندما ترغب في الاستعانة بالمساعد بشكل سريع للإجابة عن تساؤل أو العثور على أفضل مقهى قريب وغير ذلك. وتقول LG إن هذا الزر يمكن إعادة برمجته للقيام بأشياء أخرى عبر تحديثات مستقبلية بناء على طلبات العملاء.


الشاشة الثانوية الجديدة

8b15c10308.jpg

أعادت إل جي الشاشة الثانوية الشهيرة لجهاز V20 بشكل آخر باستخدام القطعة الزائدة في أعلى شاشة هاتف G7 ThinQ، حيث ستعرض شاشة الهاتف معلومات تكميلية على جانبي القطعة الزائدة التي تتضمن الكاميرا الأمامية وباقي المستشعرات، وستتمكن أيضًا من ملئ تلك الجوانب بالألوان الأسود أو الرمادي أو حتى تدرج لوني إذا كنت لاترغب في رؤية النوتش، وهذا ليس مختلفًا كثيرًا عن الأجهزة العادية بالفعل، لكن إل جي تمنحك المزيد من التحكم في ما تظهره تلك الجوانب من الشاشة.

راجع ايضا :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| “Hover 2”..طائرة بدون طيار بدقة 4K
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج